الاتحاد المصري يخاطب نظيره القطري بشأن أزمة حسين ياسر

نشر في 22-11-2010 | 00:01
آخر تحديث 22-11-2010 | 00:01
تقدم مسؤولو اتحاد كرة القدم المصري بخطاب رسمي إلى نظيره القطري، وذلك بشأن الشكوى التي تقدم بها نادي الزمالك بشأن عدم عودة اللاعب حسين ياسر المحمدي وإصراره على البقاء مع منتخب قطر للمشاركة في بطولة خليجي 20 في اليمن، وهي البطولة غير المدرجة دولياً في بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وينتظر الاتحاد المصري رد نظيره القطري لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحفظ حقوق الزمالك، الذي لم يصل مسؤولوه إلى صيغة اتفاق مع الاتحاد القطري في هذه الأزمة، بعد الاتصالات التي جرت بين الطرفين خلال اليومين الماضيين. وكان حسين ياسر قد غاب عن التدريبات بدون إذن رغم سابق الاتفاق معه على العودة إلى القاهرة مساء (الخميس) الماضي بعد مشاركته في مباراة قطر الودية أمام تاهيتي، وهو ما لم يفعله اللاعب، معللاً ذلك بحاجة منتخب بلاده إليه، وعدم حصوله على جواز سفره الموجود في الاتحاد القطري.

من جانبه، أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك أن إدارة النادي ستلجأ إلى "الفيفا"، إذا رفض مسؤولو الاتحاد القطري الانصياع إلى طلب الزمالك، بشأن عودة اللاعب إلى ناديه في غضون الساعات القليلة المقبلة.

يأتي ذلك بعدما عقد جلال إبراهيم اجتماعا مع أعضاء اتحاد الكرة، واتصل بسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري، الذي أكد له دعمه لموقفه ضد نظيره القطري، وأنه سيجري اتصالا بمسؤولي العنابي من أجل إنهاء الأزمة.

back to top