4 مواجهات ساخنة في الأسبوع الرابع عشر للدوري المصري

نشر في 24-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 24-12-2010 | 00:01
"قطار الزمالك" يسعى إلى مواصلة الانتصارات على حساب "دجلة" في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر للدوري المصري الممتاز، إذ تقام أربع مباريات اليوم.
تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الرابع عشر للدوري المصري الممتاز، بأربعة لقاءات، إذ يحل الزمالك ضيفا على وادي دجلة، بينما يصطدم بتروجيت بضيفه الجونة، ويلتقي الاتحاد السكندري مع سموحة والمصري مع المقاصة.

يسعى الزمالك صاحب المركز الأول برصيد 27 نقطة إلى مواصلة صحوته والسعي نحو زيادة أوجاع وادي دجلة صاحب المركز الـ13 برصيد 11 نقطة، وذلك من أجل الاستمرار في اعتلاء قمة المسابقة والانفراد بها بعيدا عن المنافسين في ظل الرغبة الجامحة لدى الجميع في استعادة درع البطولة بعد سنوات عجاف.

في المقابل، يأمل دجلة في تحقيق مفاجأة أمام أصحاب الرداء الأبيض، وذلك بتحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث التي تضمن له الابتعاد رويدا عن منطقة الهروب التي تحاصره في الوقت الحالي.

ويأمل المصري البورسعيدي بالمركز الثامن برصيد 17 نقطة، في استعادة ذاكرة الانتصارات على حساب المقاصة المنتشي صاحب المركز التاسع برصيد 17 نقطة أيضا.

ويحل الجونة بالمركز الـ11 برصيد 14 نقطة، ضيفا على بتروجيت بالمركز السادس برصيد 19 نقطة، في لقاء يأمل فيه كل منهما في انتزاع النقاط الثلاث التي تساعده على تعديل أوضاعه بجدول المسابقة.

وفي لقاء سكندري خالص، يسعى الاتحاد السكندري صاحب المركز الـ14 برصيد 10 نقاط إلى ترجمة عروضه الطيبة خلال الفترة الأخيرة إلى فوز على ضيفه سموحة بالمركز الأخير برصيد 9 نقاط.

في ذات السياق، تستكمل باقي مباريات الأسبوع ذاته بـ4 لقاءات غداً (السبت)، إذ يصطدم الأهلي "العائد" للانتصارات بـ"ذئاب جبل" المقاولون العرب، ويحل الإسماعيلي ضيفاً على الإنتاج الحربي، ويلتقي طلائع الجيش مع اتحاد الشرطة، ويستضيف حرس الحدود نظيره إنبي.

back to top