عوَّض الحكمان الدوليان محمد العميري وسالم الهزاع إخفاق أزرق السلة في البطولة العربية العشرين التي أقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت، بقيادتهما الرائعة للمباراة النهائية بين المنتخبين المصري واللبناني على كأس البطولة، وقدم العميري والهزاع نموذجاً ممتازاً للتحكيم الكويتي في قيادتهما للمباراة والقرارات السليمة التي اتخذاها طوال اللقاء.

Ad

ويحسب للعميري والهزاع اتخاذهما عدم التأثر بالصيحات العالية من قبل الجماهير التي حضرت لتؤازر المنتخب اللبناني والتي غصت بها صالة المباراة.

 يذكر أن العميري والهزاع قد عادا أمس الأول إلى الكويت وكان في استقبالهما في مطار مدير العلاقات العامة بالاتحاد محمد الحميدان، الذي قدم إليهما باقتي الورد تعبيراً عن شكر الاتحاد لجهودهما.

"الجريدة" تهنئ الحكمين على هذا المستوى الرائع الذي قدماه خلال المباراة النهائية وتتمنى الاستمرار بهذا المستوى محلياً وخارجياً.

... فنية السلة تطبق النظام الجديد للرمية الثلاثية

علمت "الجريدة" أن اللجنة الفنية باتحاد السلة قررت تطبيق النظام الجديد للرمية الثلاثية فقط وتأجيل تطبيق باقي التعديلات الجديدة التي أقرها الاتحاد الدولي، ويأتي قرار اللجنة الفنية بالاتحاد لصعوبة تطبيق جميع التعديلات، لضيق الوقت وقرب انطلاق الدوري الذي سينطلق يوم الأحد المقبل.

يذكر أن الاتحاد الدولي طالب جميع الاتحادات بتطبيق التعديلات الجديدة قبل الأول من أكتوبر المقبل.