فريال الصباح: نسعى إلى الارتقاء بأبنائنا الأيتام صحياً ونفسياً واجتماعياً

نشر في 29-09-2010 | 00:01
آخر تحديث 29-09-2010 | 00:01
خلال حفل توقيع عقد ترميم وتأهيل دار الطفولة بتبرع كريم من سمو الأمير
وقعت مبرة خير الكويت عقدا مع شركتي العدواني وأرسان، للقيام بأعمال الصيانة والترميم والديكور لـ17 بيتاً للأطفال، إضافة إلى عدد من الملحقات، ومنها الصالة متعددة الأغراض والمسرح والعيادة الصحية داخل مجمع دور الرعاية الاجتماعية.

أكدت رئيسة مجلس إدارة مبرة خير الكويت الشيخة فريال الصباح سعي الكويت الجاد إلى تلمس سبل الارتقاء بمستوى أبنائها الأيتام، مشيرة إلى أن الدولة لا تألو جهداً في توفير كل وسائل الراحة لهم خلال توفير المباني المؤهلة صحياً ونفسياً واجتماعياً.

وقالت الصباح في كلمة القتها مساء أمس الأول خلال حفل توقيع عقد ترميم وتأهيل دار الطفولة التابعة لإدارة الحضانة العائلية في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، بتبرع كريم من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد: "إنه تم توقيع عقد ترميم دار الطفولة بتبرع سخي من صاحب السمو أمير البلاد لتوفير مبنى للاطفال الايتام من أبناء الكويت على مستوى عال من التميز ببيئته وخدماته المعيشية والصحية، وهو ما كان بالامكان تحقيقه والعمل على مواصلة انجازه من دون التفهم المسؤول من قبل الجهات المختصة ممثلة في وزارة الشؤون، وتحديداً الوزير د. محمد العفاسي لاسيما الدور الخيري والانساني الذي يؤديه".

وأضافت: "لا يفوتنا تقديم الشكر إلى مجلس إدارة مبرة خير الكويت لدورها الفاعل تجاه الأيتام، لاسيما أنها عندما عقدت العزم على القيام بالمشروع أوكلت مهمة إجراء المسوحات والمخططات والعقود اللازم إنجازها لعدة شركات متخصصة للبدء في تنفيذه، وذلك بعد قيام فريق العمل التطوعي في المبرة بتوفير كل المتطلبات على مدار 18 شهرا تقريباً، ليكون نتاج ذلك الجهد وجهودنا جميعاً في هذا المكان، وبين أطفالنا الايتام وتوقيع عقد مباشرة تنفيذ المشروع مع شركتي العدواني وأرسان الموكل لهما انجاز مهمة الترميم والتأهيل لهذه الدور خلال المدة المحددة"، مشيرة إلى أن أعمال الصيانة والترميم والديكور ستستهدف 17 بيتاً، إضافة إلى عدد من الملحقات ومنها الصالة متعددة الأغراض والمسرح والعيادة الصحية داخل مجمع دور الرعاية الاجتماعية.

وحثت الصباح شركتي العدواني وأرسان على تنفيذ كل أعمال الترميم لمبنى دار الطفولة في الوقت المحدد حتى يكون جاهزا لاستقبال النزلاء.

من جانبه، شكر مدير شركة أرسان لأعمال الأصباغ بشير غانم مبرة خير الكويت على اختيار الشركة لتنفيذ الأعمال، آملا أن تكون الشركة عند حسن ظن رئيسة مجلس الإدارة وجميع الأعضاء، مؤكداً التزام الشركة بالمعايير المهنية والعملية ذات الكفاءة العالية لإظهار العمل على الوجه الأكمل، والالتزام بإنجاز وإنهاء الاعمال قبل الوقت المحدد.

back to top