الفيصلي السعودي يسعى إلى التعاقد مع حسين فاضل

نشر في 16-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 16-12-2010 | 00:01
يسعى نادي الفيصلي السعودي إلى التعاقد مع مدافع المنتخب الوطني ونادي القادسية حسين فاضل، بعد أن قدم مستوى راقياً في بطولة "خليجي 20" بعدن، وكان إحدى الركائز الأساسية التي ساعدت الأزرق في التتويج باللقب.
علمت "الجريدة" من مصادر موثوقة، أن نادي الفيصلي السعودي يسعى إلى التعاقد مع مدافع المنتخب الكويتي ونادي القادسية حسين فاضل، بعد أن تابع مسؤولو الفريق السعودي فاضل مع ناديه القادسية في البطولات المحلية، بالإضافة إلى بطولة "خليجي 20" التي اختُتِمت فعالياتها أخيراً في عدن اليمنية، وقدم فيها اللاعب مستوى راقياً في مركز قلب الدفاع، وكان إحدى الركائز الاساسية التي ساعدت الأزرق في التتويج بلقب البطولة.

وبيّن المصدر إن إدارة الفريق السعودي تفكر حاليا في تقديم عرض رسمي إلى اللاعب خلال الايام القليلة المقبلة، في محاوله لضمه قبل خوض غمار بطولة كأس آسيا في الشهر المقبل، لأن فترة الانتقالات الشتوية ستغلق اثناء منافسات البطولة، مما قد يؤجل عملية التعاقد مع اللاعب حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما لا يحبذه النادي السعودي.

يُذكر ان خط دفاع نادي الفيصلي يمر بأوقات سيئة جداً، ويعد من أضعف خطوط الدفاع في دوري زين السعودي، إذ تلقت شباكه 24 هدفا منذ انطلاقة المسابقة حتى الآن، وهو ما اعتبرته المصادر أنه يؤكد سعيه حالياً إلى التعاقد مع فاضل لسد حاجته في خط الدفاع ومساعدته لتقديم عروض افضل في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن نادي القادسية السعودي كان قد حاول التعاقد مع فاضل قبل موسم ونصف الموسم، لكن العرض المقدم من النادي السعودي لم يقنع ادارة نادي القادسية الكويتي ولم يتماشَ مع قدرات اللاعب، على حد قول النادي الأصفر.

يُشار إلى أن حسين فاضل امتدح في وقت سابق فكرة الاحتراف في الدوري السعودي، معتبراً الأخير من أقوى الدوريات الآسيوية والعربية.

back to top