«سلة النصر» يكمل استعداداته بالتعاقد مع راندل... و«الكويت» يتدرب في بيروت

نشر في 19-09-2010 | 00:01
آخر تحديث 19-09-2010 | 00:01
تعاقد فريق سلة النصر مع المحترف الأميركي راندل، كما وصل الفريق الأول لسلة الكويت إلى العاصمة اللبنانية بيروت لإقامة معسكره التدريبي، ووصل محترف الجهراء الجديد الأميركي كاميني إلى البلاد.
أكمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة استعدادات الفريق للموسم المقبل بالتعاقد مع المحترف الأميركي أورر راندل، الذي يشغل مركز "الارتكاز" سنتر، ويحظى بطول يبلغ 2.7، كما سبق له اللعب في الدوري الياباني في الموسم المنصرم، وقد اختار الجهاز الفني هذا اللاعب من بين عدة أسماء، وبما يتناسب مع احتياجات الفريق والميزانية الممنوحة له من قبل اللجنة المعينة لإدارة النادي، وسيصل اللاعب إلى البلاد قادماً من بلاده بعد غد الثلاثاء.  

من جانب آخر، يصل الى البلاد اليوم المحترف الأميركي جرمنت (صانع ألعاب) والذي تعاقدت معه إدارة نادي النصر لتدعيم صفوف الفريق الأول في النادي، وبذلك يكون النصر قد أكمل جميع استعداداته للموسم المقبل، الذي سينطلق في الثالث من شهر أكتوبر المقبل عبر بوابة الدوري العام.

وكانت إدارة النادي قد اتفقت على التعاقد مع محترفها السابق براندون بيد أن الأخير بالغ في مطالباته وتوجه إلى الدوري اللبناني.

 

 الكويت في بيروت

خاض الفريق الأول لكرة السلة في نادي الكويت مرانه الأول في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث يقيم معسكره التدريبي استعداداً لمنافسات الموسم المقبل، وقد ارتكز التدريب على الجوانب الفنية البحتة بعد أن أكمل الفريق استعداداته اللياقية في تدريباته هنا في الكويت.

من جانبه، قال بدر العصيمي رئيس الوفد ومدير اللعبة: إن المعسكر في الوقت الحالي كان ضرورة حتمية لنادي الكويت لأن الفريق قام بتغيير الجهاز الفني والمحترفين، مشدداً على ضرورة تحقيق الانسجام بين اللاعبين المحليين والمحترفين الجديدين الأميركيين بوني واتسون ومايكل فريزر اللذين تعاقدت معهما إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق الأول، وذلك في إطار الخطط الجديدة للمدرب الألماني بيتر شومرز الذي سيقود الفريق في منافسات الموسم المقبل.

 

أميركي الجهراء وصل إلى البلاد

ومن جهة أخرى وصل أمس المحترف الأميركي كاميني جاما الذي تعاقدت معه إدارة نادي الجهراء لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة، والذي يبلغ طوله 2.12، ويتمتع بمهارات عالية أسفل السلة، كما احترف في الدوري السوري سابقاً وتحديداً مع نادي الاتحاد.

وقد خاض اللاعب مرانه الأول مع الفريق تحت قيادة المدرب الأميركي الجديد للفريق فالتون سلي الذي أصر على التعاقد مع اللاعب لأنه يعرف إمكاناته جيداً.  

من جانب آخر، قرر الجهازان الفني والإداري لنادي الجهراء تأجيل المعسكر المقرر إقامته للفريق الأول في العاصمة البوسنية سراييفو إلى فترة التوقف المتوقعة للدوري في الثاني عشر من نوفمبر المقبل إلى الرابع والعشرين من الشهر ذاته، لمشاركة منتخبنا الوطني الأول في دورة الألعاب الآسيوية المقرر إقامتها في مدينة كوانزو الصينية.

back to top