العدواني لـ الجريدة.: «النصر» يجرِّب عدداً من المحترفين

نشر في 29-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 29-12-2010 | 00:01
أكد مدير الكرة بنادي النصر محمد العدواني أن خمسة محترفين تقريبا سينضمون إلى الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة على سبيل التجربة، وذلك لتحديد مسألة التعاقد مع أحدهم رسمياً من عدمها، لافتا إلى أن هذا الأمر سيعود إلى مدرب الفريق علي الشمري فقط، الذي سيقيّم مستويات المحترفين ومدى حاجة الفريق إلى أي منهم.

وقال العدواني "سنجرب من خمسة إلى سبعة محترفين تقريبا في الفترة المقبلة، وذلك في محاولة منا لدعم الفريق بعناصر مميزة، وسيكون المسؤول عن ضم أي محترف هو مدرب الفريق، خاصة أن اجتماعنا الأخير بالجهازين الفني والاداري أثمر عن عدة أمور، أبرزها عدم حاجة الفريق إلى أي مدافع، وذلك بسبب امتلاك النصر لخط دفاع مميز، وستكون مراكز المحترفين الذين سيتم تجربتهم في خطي الوسط والهجوم".

وتابع العدواني حديثه عن تجربة المحترفين قائلاً "الجهاز الإداري سيبدأ مهامه لإنهاء الأمور الروتينية لاستخراج تأشيرات دخول المحترفين، الذين لم يتم الاتفاق بشكل نهائي على عددهم إلى حين الانتهاء من كل المعاملات الرسمية، خاصة أنهم من أكثر من جنسية، فهم مصري وأربعة من إفريقيا وثلاثة برازيليين، وسنحاول أن نختار الأفضل للفريق. وتجربة المحترفين لا تعني إطلاقا ضرورة ضم لاعب في فترة الانتقالات الشتوية، فكما أسلفت ذلك يرجع إلى المدرب الذي إذا ما قرر أن مستوى لاعبيه أفضل من المحترفين أو قريباً من مستواهم فلن نضم أي لاعب منهم".

back to top