مشاجرة بين «المستقلة» و«العلمية» في «العلوم»

نشر في 30-09-2010 | 00:01
آخر تحديث 30-09-2010 | 00:01
عادت المشاجرات الطلابية أمس إلى الواجهة في جامعة الكويت، وذلك بمشاجرة عنيفة بين أنصار القائمة المستقلة والقائمة العلمية -القائمة الائتلافية- في كلية العلوم بمبنى "3خ"، استخدمت فيها "كراسي" الكلية وأدوات حادة في المشاجرة.

وكان من المفترض أن يكون اليوم موعد المهرجان الخطابي للقائمة المستقلة في كلية العلوم في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، وذلك بعد توقيعها "الفورمة" المطلوبة من قبل المدير الإداري في الكلية وعميد الكلية، إلا أن المفاجأة كانت بأن نفس الأشخاص المخولين بالتوقيع وقعوا "فورمة" أخرى للقائمة العلمية، لإقامة مهرجان خطابي في نفس الوقت. وبعد شدّ وجذب من القائمتين لدى عمادة شؤون الطلبة، اتخذ عميد شؤون الطلبة في الجامعة د. عبدالرحيم ذياب قراراً يقضي بتأجيل المهرجانين إلى يوم آخر وتنظيم أوقاتهما مرة أخرى. وعلى إثر تأجيل المهرجانين، قامت القائمة المستقلة بحشد أنصارها في مبنى "3خ" لتنطلق حناجرهم

بأناشيد القائمة، ليتدخل بعدها أنصار القائمة العلمية مخترقين تجمع "المستقلة"، حتى تطور الأمر إلى مشاجرة استخدمت فيها أدوات حادة، والآخر فضّل خلع "الكراسي" الموجودة في المبنى من أماكنها ورميها على الخصم.

back to top