مهرجان الدوحة الغنائي يعلن جدوله النهائي

نشر في 22-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 22-12-2010 | 00:01
أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الدوحة العاشر للأغنية جدولها النهائي لليالي الخمس، التي سيحييها كوكبة من نجوم الغناء في العالم العربي في الحي الثقافي "كتارا"، ابتداء من السابع والعشرين من ديسمبر الجاري حتى الحادي والثلاثين من الشهر نفسه.

وقد جاء الجدول حسب الاسماء التالية: الاثنين 27 ديسمبر الجاري (الليلة اللبنانية): ملحم بركات ونجوى كرم وملحم زين وايمن زبيب بمشاركة الفنان القدير طوني حنا، الثلاثاء 28 ديسمبر: منى أمرشا وعيسى الكبيسي وإليسا ووائل كفوري، الاربعاء 29 ديسمبر: يارا وسعد الفهد وشيرين عبدالوهاب وماجد المهندس، الخميس 30 ديسمبر: فهد الكبيسي وأصيل وفضل شاكر واحلام، الجمعة 31 ديسمبر: لطيفة التونسية ومحمد عبده.

ويشارك في إحياء ليالي المهرجان خمس فرق موسيقية تضم كبار العازفين العرب، حيث يقود الفرقة اللبنانية المايسترو ايلي العليا، بينما يتنوع قادة الفرق الموسيقية لبقية المطربين العرب ما بين عماد عاشور وهاني فرحات ومدحت خميس وغيرهم.

وقد تنوعت الأسماء المشاركة من خلال الجدول المعتمد ما بين نجوم شاركوا في الدورات السابقة مثل: محمد عبده وأحلام وفضل شاكر وشيرين عبدالوهاب ويارا وماجد المهندس ونجوى كرم وملحم بركات وفضل شاكر واصيل وفهد الكبيسي وعيسى الكبيسي وسعد الفهد ووائل كفوري وإليسا، وبين نجوم تظهر لاول مرة على مسرح كتارا مثل: المغربية منى امرشا ولطيفة التونسية وملحم زين وأيمن زبيب وطوني حنا.

وقد صرح عبدالرحمن المفتاح المنسق العام للمهرجان بأن الاستعدادات قائمة  على قدم وساق لاستضافة الحدث الفني الكبير الذي تعوّد محبو الغناء الأصيل  على استقباله كل سنة.

وذكر المفتاح أن نظام حجز التذاكر إلكتروني بطريقة تقنية حديثة تسهل عملية الحجوزات، قام ببرمجته قسم الحاسب الآلي في المؤسسة القطرية للإعلام، مشيراً إلى ان بيع التذاكر قد بدأ منذ يوم الثلاثاء الماضي، وذلك في قاعة رقم 12 بمسرح كتارا في الحي الثقافي.

back to top