المشعان لـ الجريدة•: المناصب الإشرافية بانتظار المدير الجديد

نشر في 16-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 16-12-2010 | 00:01
أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة د. مشعل المشعان أن المناصب الإشرافية الشاغرة في مختلف كليات الهيئة سواء كانت رؤساء أقسام علمية أو مساعدي عمداء الكليات لن يتخذ فيها أي إجراء إلا بعد مزاولة المدير العام الجديد د. عبدالرزاق النفيسي عمله يوم الأحد المقبل.

وأوضح المشعان لـ"الجريدة" أن أعمال اللجان ستعرض عليه لاختيار رؤساء الأقسام والمساعدين للعمداء لحسم الموضوع في أسرع وقت، قائلا: "إن من أولوياتنا في المرحلة المقبلة الاعتماد الأكاديمي لكليات الهيئة" لافتا إلى أنه زار كليات الهيئة الدراسات التجارية والدراسات التكنولوجية والتربية الأساسية وكلية العلوم الصحية عدا كلية التمريض وتباحث مع عمداء الكليات عن أهمية الاعتماد الأكاديمي وما تتطلبه المرحلة المقبلة".

وقال المشعان: "لقد انجزنا العديد من الملفات التي طرحت مجلس إدارة الهيئة ومنها الانتهاء من تعديل العديد من اللوائح مثل لائحة البعثات للكليات ولائحة الأبحاث العلمية والعمل في الأقسام العلمية والترقيات بكليات الهيئة والتفرغ العلمي ولكنها تنتظر عرضها على اجتماع مجلس إدارة الهيئة لإقرارها"، مضيفا: "إننا رفعنا إلى مجلس إدارة الهيئة برامج بكالوريوس تنتظر اعتمادها وهي برنامج الهندسة الكيميائية في كلية الدراسات التكنولوجية وبرنامجا الأغذية والتغذية والطوارئ الطبية في كلية العلوم الصحية ليتم عرضها واعتمادها خلال المرحلة المقبلة في اجتماعات مجلس إدارة الهيئة".

back to top