أكدت مديرة إدارة الرعاية الاجتماعية بعمادة شؤون الطلبة في جامعة الكويت فاطمة عبدالمجيد، أن الإدارة استعدت بشكل جيد لاستقبال العام الجديد، خصوصاً مع دخول دفعة جديدة من الطلبة تنتظر تسلم المكافأة الاجتماعية، موضحة أن أول مكافأة ستصرف بأثر رجعي للطلبة بعد ستة أسابيع من بداية الدوام الرسمي.

Ad

وأضافت عبدالمجيد لـ"الجريدة" أن معظم الطلبة المستجدين سلموا المطلوب منهم الخاص بالمكافأة الاجتماعية، وهو رقم الحساب المصرفي فقط، مشيرة إلى أنه من يرغب منهم في تغيير بعض المعلومات فعليه مراجعة المشرف الاجتماعي الموجود في الكلية أثناء فترة الدوام الرسمي.

وعن مكافأة الطلبة المستمرين لشهر أكتوبر، قالت عبدالمجيد إن الإدارة سترسل كشوفات المستحقين إلى الشؤون المالية في الخامس من شهر أكتوبر المقبل لتكون في حسابات الطلبة أواخر الشهر.

وبيّنت عبدالمجيد أن الإدارة ستبدأ استقبال طلبات الطلبة الراغبين في الاستفادة من التشغيل الطلابي بداية الأسبوع المقبل، حسب أماكن العمل التي توفرها الكليات، وذلك بعد توقف العمل في نظام التشغيل الطلابي منذ الفصل الصيفي كما جرت عليه العادة سنوياً.

وأشارت عبدالمجيد إلى أن الإدارة أجرت  تدويراً للمشرفين الاجتماعيين الموجودين في الكليات، وهو أمر روتيني تقوم به سنوياً، موضحة أن هناك لقاء تنويرياً للطلبة من ذوي الإعاقة ستعقده الإدارة قريباً.