النفيسي: تطوير البرامج الدراسية من أهم أولوياتي

نشر في 20-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 20-12-2010 | 00:01
استقبل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
د. عبدالرزاق النفيسي المهنئين بمناسبة تعيينه بهذا المنصب، وذلك في ديوان عام الهيئة.
أعلن مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

د. عبدالرزاق النفيسي أن تطوير البرامج الدراسية لكليات ومعاهد الهيئة والتركيز على الجانب الأكاديمي لعضو هيئة التدريس وعضو هيئة التدريب أبرز أولوياته التي سيسعى إلى تحقيقها ورسمها على أرض الواقع.

وقال النفيسي خلال استقباله المهنئين من أسرة الهيئة وأعضاء هيئة التدريس والتدريب والأكاديميين والإداريين بمناسبة تسلمه منصبه مديرا عاما للهيئة في ديوان عام الهيئة صباح أمس "سنعمل على عدم النظر لقضايا جانبية كي لا تشغلنا وسنركز على رفع اسم الهيئة عاليا لنقدم لسوق العمل مخرجات ذات كفاءة عالية تخدم سوق العمل وتحقق التنمية للبلاد"، مضيفا "لقد سعدت بهذا الحفل الجميل والحضور الذي حرص على مصافحتي وتهنئتي، وأنا جدا سعيد بأني سأعمل مع إخوة لي وزملاء عملت معهم سابقا عندما كنت عميد كلية ونائب المدير"، مثمنا "حضور الحفل من وسائل إعلام وهيئة تدريسية وتدريبية وعاملين في الهيئة لوجودهم في الحفل شاكرا في الوقت ذاته الجهود الحثيثة التي قام بها د. يعقوب الرفاعي في خدمة الهيئة وتحقيق نهضتها في جوانب مختلفة.

وبدوره، قال مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب السابق د. يعقوب الرفاعي "أنا سعيد بهذا اليوم بمناسبة تسلم د. عبدالرزاق النفيسي منصبه الجديد الذي تزاملت معه مرتين الأولى عندما كنت مديرا لإدارة التطوير وكان وقتها عميدا لكلية العلوم الصحية والمرة الثانية لما كنت عميدا لكلية الدراسات التجارية وكان هو نائب مدير عام الهيئة، متمنيا التوفيق له في مسيرته لخدمة البلاد من خلال الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وبارك رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. معدي العجمي للدكتور النفيسي لتوليه عمله مديرا للهيئة، متمنيا له مسيرة مليئة بالإنجازات والتطورات، ومؤكدا في الوقت ذاته أن الرابطة تمد يد العون للمدير الجديد في تطوير البرامج الأكاديمية وحل القضايا العالقة ومعالجتها. وقال مساعد مشرف إدارة الدورات الخاصة في الهيئة المهندس نصار المهنا إن هذا اللقاء هو لقاء محبة وتعارف بين المدير الجديد وأسرة الهيئة، آملا حياة حافلة بالإنجازات على كل المستويات للدكتور النفيسي، داعيا إياه إلى النظر بعين الاعتبار لقطاع التدريب وبرامجه في المرحلة المقبلة، وذكر أن جهود الرفاعي كانت واضحة والنفيسي سيكمل هذه المسيرة.

back to top