أرسل مجلس إدارة نادي كاظمة كتاباً إلى مسؤولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الأحد، طالب من خلاله مسؤولو البرتقالي بتحديد موقف فريق الاتحاد السوري من المشاركة في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

Ad

يذكر أن مدرب الاتحاد السابق البرتغالي رشاو تقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، طالب فيها بالحصول على مستحقاته المالية لدى النادي السوري، وقام مسؤولو "الفيفا" بتحويل الشكوى إلى مسؤولي الاتحاد الآسيوي، الذين وجهوا بدورهم إنذاراً شديد اللهجة إلى نادي الاتحاد بضرورة دفع المستحقات المالية للمدرب، وإلا فسيتم اعتبار الفريق منسحباً من البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي البرتقالي مع الاتحاد السوري في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد يوم الأربعاء المقبل على استاد حلب الدولي.

بوسكندر: الكتاب للاستفسار فقط

أكد أمين سر نادي كاظمة حسين بوسكندر في تصريح خاص لـ "الجريدة" أن استعدادات البرتقالي لمواجهة الاتحاد لا علاقة لها تماماً بالكتاب الذي تم إرساله إلى الاتحاد الآسيوي، وهو مجرد استفسار عن وضع الفريق السوري، لاسيما أن كاظمة ليس طرفاً في الموضوع من قريب أو بعيد، مضيفاً أن النادي ينتظر القرار النهائي للاتحاد الآسيوي بشأن هذا الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار بوسكندر إلى أن الجهاز الفني بقيادة مدرب الفريق التشيكي ميلان ماتشالا بات يفكر في مواجهة الاتحاد عقب توقف الدوري الممتاز، وطالب بعدة مباريات مسجلة حديثاً لمعرفة إيجابيات وسلبيات الفريق قبل مواجهته، لافتاً إلى أنه تقرر أن يغادر الوفد إلى العاصمة السورية دمشق يوم الأربعاء المقبل، وذلك في حالة عدم صدور قرار بانسحاب الفريق من البطولة.

وطالب بوسكندر مسؤولي الاتحاد الكويتي لكرة القدم "غير الشرعي" بتأجيل مباراة الفريق في بطولة كأس الاتحاد التنشيطية المقرر لها يوم 17 من الشهر الجاري أمام النصر، لعودة الوفد قبل المباراة بـ 24 ساعة فقط، وهو شيء يبدو غير منطقي بالمرة.

من جهة أخرى، أكد بوسكندر أن "الفيفا" لم يبت حتى الآن في تظلم محترف كاظمة الصربي السابق ميلادين بشأن توقيع غرامة عليه قدرها 400 الف دولار لكاظمة، بعد توقيع اللاعب بل وانتقاله إلى القادسية على الرغم من ارتباطه بعقد مع كاظمة في ذلك الوقت.