الأهلي «يخطر» الكاف بواقعة ضرب الأتوبيس

نشر في 16-08-2010 | 00:01
آخر تحديث 16-08-2010 | 00:01
تقدم مسؤولو النادي الأهلي بشكوى رسمية إلى مراقب مباراة الفريق أمام شبيبة القبائل، بعد تعرض أتوبيس الفريق لحادث اعتداء، قبل المواجهة التي جمعت بين الفريقين أمس في دوري الأبطال الإفريقي.
قام خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الأهلي، بتقديم شكوى الى مراقب مباراة الفريق أمام شبيبة القبائل أثناء الاجتماع الفني، اثر تعرض أتوبيس فريق الاهلي المصري لحادث اعتداء نتج عنه بعض الاضرار اثر قذف الأتوبيس بالحجارة، وذلك من أجل تدوينها في تقريره المقرر تقديمه الى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

وحرص شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري على الاعتذار لحسن حمدي رئيس النادي الأهلي عن الحادث، مؤكداً أنه جاء من قلة متعصّبة من الجماهير الجزائرية، والأمر لا يعدو كونه مجرد حادث فردي، لاسيما أن الأمور كانت على ما يرام قبل الواقعة.

ومن جانبه، أكّد حسن حمدي للوفد الإعلامي المرافق للبعثة أن ما تعرّضت له بعثة الأهلي مجرد "حادث فردي"، لا يعبر عن العلاقة الطيبة والتعاون الكبير بين الشعبين، مطالباً وسائل الإعلام بمعالجة الأمور بموضوعية، كي لا تأخذ أكبر من حجمها، مشيراً إلى أن الأمن الجزائري وكل الجهات المختصة قامت بدورها على الوجه الأكمل.

وتعهّد رئيس النادي الأهلي بحُسن ضيافة الفريق الجزائري عندما يزور القاهرة بعد أسبوعين، استعداداً للمواجهة المرتقبة مع الأهلي في إطار الجولة الرابعة.

كانت بعثة الأهلي وعلى عكس سير الأحداث مؤخرا، قد تعرضت للرشق بالحجارة مساء أول أمس السبت أثناء توجهها لأداء المران الأخير على ملعب "الأول من نوفمبر" بمدينة "تيزي أوزو" استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري، ونتج عن ذلك إصابة كل من أحمد السيد وأسامة حسني بجروح بسيطة في الوجه، نتيجة كسر زجاج الأتوبيس.

back to top