«الطائرة» يستأنف استعداداته لـ «الآسيوية» غداً

نشر في 24-10-2010 | 00:01
آخر تحديث 24-10-2010 | 00:01
كعبار يطلب معسكر إعداد خارجياً للفريق
يبدأ أزرق الطائرة غداً الاثنين تدريباته الداخلية على صالة مدرسة عبدالله العتيبي بالخالدية استعداداً لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية المقبلة، المقرر أن تستضيفها مدينة كوانزوا الصينية خلال الفترة من 12 حتى 27 نوفمبر المقبل.

يستأنف منتخبنا الوطني الاول للكرة الطائرة تدريباته في السادسة من مساء غدٍ الاثنين على صالة مدرسة عبدالله العتيبي بالخالدية استعداداً لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية المقبلة المقرر أن تستضيفها مدينة كوانزوا الصينية خلال الفترة من 12 وحتى 27 نوفمبرالمقبل.

وكان أزرق الطائرة قطع معسكره الاعدادي في سلوفاكيا وعاد الى البلاد يوم الاربعاء الماضي بعد قرار تأجيل البطولة العربية للمنتخبات الى أجل غير مسمى، على أثر اعتذار مصر عن عدم استضافتها.

وأكد التونسي محمد كعبار مدرب منتخبنا الوطني في تصريح خاص لـ"الجريدة" أن معسكر سلوفاكيا لم يحقق أهدافه لأنه لم يكتمل، وأنهي في منتصفه بعد إلغاء البطولة العربية التي كنا نستعد لها، مشيرا إلى أن الفترة التي قضاها اللاعبون في سلوفاكيا كان التركيز فيها على الاعداد لخوض المباريات القوية لكن ما حدث خارج عن إرادتنا. وقال كعبار: "مكسبنا الوحيد خلال هذه الفترة هو اكتساب اللاعبين الانسجام والتلاحم المطلوب، وهذا الشيء أسعدني كثيراً خصوصاً بعدما انعكس ذلك على الالتزام اللاعبين في التدريبات وبذل اقصى مجهود ممكن من أجل الهدف الاساسي وهو البطولة الخليجية في شهر ابريل المقبل".

معسكر خارجي استعداداً لـ «الآسيوية»

وذكر كعبار أنه اجتمع مع أعضاء لجنة تدريب المنتخبات بالاتحاد عقب عودته من سلوفاكيا، وتم خلال الجلسة مناقشة أحداث الفترة الماضية وشرح لهم خطة إعداد المنتخب للبطولة الآسيوية المقبلة وطالبهم بضرورة إقامة معسكر اعداد خارجي في اقرب فرصة يتخلله مباريات قوية، على أن تقتصر فترة التدريب الداخلي التي ستبدأ غدا على أسبوع واحد حرصاً منه على استفادة اللاعبين واعدادهم بالشكل اللائق للعرس الآسيوي القادم.

واشار كعبار إلى أن الأزرق يحتاج الى هذا المعسكر ومبارياته القوية بشكل كبير للوصول الى المستوى المطلوب قبل البطولة والا فستكون مشاركة الكويت غير مجدية، وسيظهر الأزرق بشكل متواضع.

الاستقرار على القائمة الحالية

وأكد كعبار أن أزرق الطائرة مستمر بنفس قائمة اللاعبين الحالية، ولن يتم ضم أي لاعب جديد بعد أن أرسلت القائمة الى اللجنة الاولمبية التي تمنع لوائحها تبديل أي لاعب، موضحاً أن المنتخب يتمتع بالاستقرار ولا توجد اصابات مؤثرة تؤرق الجهاز الفني.

back to top