العجمي لـ الجريدة•: 13 لجنة انتخابية في كليات ومعاهد «التطبيقي»

نشر في 23-09-2010 | 00:01
آخر تحديث 23-09-2010 | 00:01
أكد مساعد العميد للتوجيه الطلابي في «التطبيقي»
د. فهاد العجمي أن العمادة وزعت 13 لجنة انتخابية في مختلف كليات ومعاهد الهيئة للتصويت في انتخابات الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة.
أكد مساعد العميد للتوجيه الطلابي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فهاد العجمي أن عمادة النشاط والرعاية الطلابية بدأت أمس استقبال المتقدمين للقوائم الطلابية، وسيستمر التسجيل في انتخابات الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة حتى الثلاثاء المقبل.

وذكر العجمي في تصريح لـ"الجريدة" أن العمادة حددت 13 لجنة تصويت في مختلف كليات ومعاهد الهيئة، اللجنة الأولى تخص طلبة كلية التربية الأساسية وكلية العلوم الصحية "بنين" ومقرها في كلية التربية الأساسية بالعديلية، واللجنة الثانية تخص طلبة كلية الدراسات التجارية ومعهد السكرتارية "بنين" ومقرها في كلية الدراسات التجارية بمنطقة حولي "بنين"، أما اللجنة الثالثة فتخص طلبة كلية الدراسات التجارية ومعهد السياحة والتجميل والأزياء ومقرها في كلية الدراسات التجارية بمنطقة حولي "بنين"، واللجنة الرابعة والخامسة تخص طلاب كلية الدراسات التكنولوجية "بنين" ومقرها كلية الدراسات التكنولوجية بمنطقة الشويخ "بنين"، بينما اللجنة السادسة تخص طلاب المعهد العالي للاتصالات والملاحة وكلية التمريض والمعهد العالي للطاقة "بنين" ومقرها المعهد العالي للطاقة بمنطقة الشويخ "بنين"، أما اللجنة السابعة فتخص طالبات كلية التربية الأساسية ومقرها في منطقة الشامية في المبنى الرئيسي، واللجنة الثامنة تخص أيضا طالبات كلية التربية الأساسية في منطقة الشامية ملحق "1"، واللجنة التاسعة تخص طالبات كلية الدراسات التجارية في منطقة حولي بكلية الدراسات التجارية "بنات"، بينما اللجنة العاشرة تخص طالبات كلية الدراسات التكنولوجية في منطقة الشويح بكلية الدراسات التكنولوجية "بنات"، أما اللجنة "11" تخص طالبات كلية العلوم الصحية وكلية التمريض ومقرها بكلية التمريض في الشويخ، واللجنة "12" تخص طالبات معهد السكرتارية ومعهد السياحة والتجميل والأزياء في منطقة حولي، واللجنة "13" والأخيرة في معهد الاتصالات والملاحة ومقرها في منطقة الشويخ بمعهد الاتصالات والملاحة.

وأضاف العجمي "على القوائم الطلابية التي سجلت للانتخابات استلام أسماء الطلبة المقيدين بالانتخابات من عمادة النشاط والرعاية الطلابية".

back to top