«يد» الفحيحيل والكويت «مفترق طرق» في التنشيطية اليوم

نشر في 08-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 08-12-2010 | 00:01
يلعب اليوم الفحيحيل مع الكويت، واليرموك مع كاظمة، والنصر مع التضامن ضمن المرحلة السابعة (الأخيرة) لمنافسات الدور الأول من المجموعة الأولى في البطولة التنشيطية لكرة اليد.
تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة السابعة (الأخيرة) لمنافسات الدور الأول من المجموعة الأولى في البطولة التنشيطية لكرة اليد، إذ يلتقي في الرابعة والنصف عصراً الفحيحيل والكويت، وعند السادسة مساءً يلعب كاظمة مع اليرموك، وتختتم مباريات المرحلة في السابعة والنصف بلقاء النصر مع التضامن، وتقام جميع المباريات على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

ويعد لقاء الفحيحيل والكويت "مفترق طرق" بالنسبة للفريقين، إذ يحتل الفحيحيل صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الصليبيخات الذي أنهى مبارياته في الجولة الماضية ولكل منهما 8 نقاط، بينما الكويت في المركز الثالث بـ7 نقاط، ويكفي الفريقين التعادل ليتأهلا معاً للمربع الذهبي.

وفي حالة فوز الفحيحيل سيتأهل للمربع الذهبي للبطولة، ويترك البطاقة الثانية بين الصليبيخات واليرموك الذي سيخوض مباراته الأخيرة اليوم أمام كاظمة، وفي حالة فوزه ستكون البطاقة الثانية من نصيبه لفوزه على الصليبيخات في الجولة الثانية، أما في حال خسارة اليرموك أو تعادله مع كاظمة فستذهب البطاقة إلى الصليبيخات كثاني المجموعة، وأخيراً إذا فاز كل من الكويت واليرموك فسيتأهلان معاً للمربع الذهبي.

 وسيحاول مدرب الفحيحيل الجزائري سعيد حجازي العودة مجدداً إلى طريق الاتنصارات بعد سقوطه أمام الصليبيخات في المباراة الماضية، معتمداً على خبرة لاعبيه خاصة فيصل العازمي وسعد سالم وسعد العازمي والحارس يوسف الفضلي.

في حين يأمل الأبيض الخروج من كبوته الأخيرة التي مني فيها بخسارة أمام النصر ثم تعادل مع اليرموك في اللقاء الأخير، للمحافظة على حظوظه في التأهل للمربع الذهبي للبطولة.

أما المباراة الأخيرة اليوم بين النصر بـ4 نقاط والتضامن بنقطة واحدة فستكون تحصيل حاصل لبعد الفريقين عن المنافسة.

back to top