حدد حسن شحاتة المدير الفني للزمالك خلال اجتماعه مع ممدوح عباس رئيس النادي، قائمة الصفقات الجديدة المطلوب إتمامها خلال فترة الانتقالات المقبلة، حيث وضع شحاتة 4 أسماء طالب بالتعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق، وجاء في المقدمة الثنائي التونسي مجدي تراوري ووليد الهيشري لاعبا الترجي التونسي اللذان تنتهي عقودهما بنهاية الموسم الجاري.

Ad

كما ضمت القائمة الثنائي إسلام عوض لاعب وسط إنبي ورضا العزب ظهير أيمن اتحاد الشرطة، ووعد عباس المعلم بالتعاقد مع الرباعي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 وفي سياق متصل قرر مجلس الإدارة رفض إعارة حازم إمام ظهير أيمن الفريق بشكل نهائي للفيصلي السعودي بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة، حيث تقرر عودة اللاعب للتدريبات الجماعية غداً السبت عقب مباراة المصري، كما أكد مسؤولو الزمالك عدم أحقية مسؤولي الفيصلي بالمطالبة بالشرط الجزائي الموجود في عقده مع اللاعب والبالغ 50 ألف دولار، لعدم قانونية العقد لتوقيعه أثناء ارتباط حازم بعقد رسمي مع الزمالك.

 من جانب آخر، أسفر أول اجتماعات مجلس إدارة الزمالك الرسمية برئاسة عباس الذي عقد مساء أول أمس الأربعاء عن عدة قرارات، أبرزها اعادة العمل في انشاء المبنى الاجتماعي والموافقة بالإجماع على البدء في مشروع اعادة الهيكلة الادارية من خلال شركات عالمية متخصصة، والبدء في اجراءات انشاء القناة الفضائية الخاصة بالنادي عن طريق تشكيل لجنة خاصة والموافقة على بدء التفاوض على عدد من العروض المقدمة لاستغلال محلات بسور النادي لبعض البنوك والمطاعم، وسرعة اتخاذ الاجراءات القانونية قبل اعضاء النادي الممتنعين عن سداد الاشتراك السنوي.

كما تقرر تعيين علي أبوالنجا نائبا للمدير التنفيذي للنادي ومشرفا على النشاط الاجتماعي، بينما وافق المجلس على اعتماد قائمة اختيار اللاعبين للقائمة الإفريقية، المقدمة من الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة.