«ناشئو الطائرة» يلتقي فلسطين على المركز السابع في «العربية»

نشر في 26-07-2011 | 00:01
آخر تحديث 26-07-2011 | 00:01
تلقى منتخبنا الوطني لناشئي الكرة الطائرة أمس الاول الهزيمة الثالثة له على التوالي في البطولة العربية الحادية عشرة، المقامة حاليا على الصالة المغطاة بمدينة الغردقة المصرية، وتستمر حتى 28 يوليو الجاري على يد نظيره المصري مستضيف البطولة، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى للمسابقة، بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل لا شيء، وجاءت نتائج الاشواط كالتالي: 21-25، 19-25، 21-25.

وقدم منتخبنا الوطني مستويات جيدة تميزت بالندية في معظم فترات اللقاء أمام المنتخب المصري الذي ضمن التأهل للدور الثاني قبل المباراة، لكن خبرة المصريين رجحت كفتهم في النقاط الاخيرة من كل شوط، ومكنتهم في النهاية من حسم اللقاء لمصلحتهم.

ويلعب المنتخب اليوم آخر مبارياته في البطولة ضمن منافسات دور الترضية أمام نظيره الفلسطيني لتحديد المركزين السابع والثامن، بينما تأهل المنتخبان المصري والبحريني للدور قبل النهائي عن فرق المجموعة الأولى، وصعد منتخبا تونس والجزائر عن المجموعة الثانية.

يذكر أن منتخبنا الوطني مني بهزيمتين في البطولة، الاولى على يد البحرين بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، والثانية أمام المنتخب السعودي في لقاء ماراثوني بثلاثة اشواط مقابل شوطين.

وسيعود الوفد إلى الكويت بعد غد.

back to top