الأهلي يجدد عقد شهاب ثلاث سنوات

نشر في 26-07-2011 | 00:01
آخر تحديث 26-07-2011 | 00:01
نجح مدير إدارة التسويق بالنادي الأهلي عدلي القيعي في تجديد عقد لاعب خط وسط الفريق شهاب الدين أحمد مدة 3 سنوات مقبلة، بخلاف الموسم المتبقي في عقده مع القلعة الحمراء، وذلك بعد اجتماعه مع اللاعب، الذي اتفقوا من خلاله على كل الأمور الخاصة بتجديد التعاقد.

وسيحصل اللاعب على 700 ألف جنيه في الموسم بزيادة 100 ألف جنيه لكل موسم، وهو الأمر الذي وافق عليه اللاعب ورحب به.

على الجانب الآخر، واصل الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه تجهيز لاعبيه نفسيا للمباراة المهمة والمرتقبة، التي ستجمعه بنظيره الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل.

وركز جوزيه على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الوداد المغربي الأخيرة والتي أظهرت العديد من السلبيات أهمها الخطوط الدفاعية بغية تجنب السلبيات، وكانت هناك تعليمات خاصة للثلاثي حسام عاشور وحسام‮ ‬غالي ومحمد شوقي لمطالبتهم بضرورة الضغط على الخصم للتخفيف من حدة الضغط الهجومي على مدافعي الفريق.

ومن جانب آخر، تلقت إدارة النادي الأهلي ردا شفهيا من مسؤولي نادي إنبي علي إمكان الاستغناء عن وليد سليمان لاعب الفريق البترولي مقابل 10 ملايين جنيه بدلا من 12 مليونا، وهو المبلغ المحدد من قبل، وهو ما لقي رفضا قاطعا من جانب مسؤولي الأهلي محددا مقابلا ماديا لا يزيد على سبعة ملايين جنيه لإنهاء الصفقة في الفترة القادمة.

وطلب مسؤولو القلعة الحمراء من النادي البترولي بحث إمكان إجراء صفقة تبادلية بحصول إنبي على خدمات أي من عبدالحميد شبانة وهاني العجيزي ومصطفى شبيطة والاتفاق على المقابل المادي لتسهيل المهمة، خصوصا أن اللاعب أبدى رغبة كتابية لمسؤولي ناديه في اللعب للأهلي الموسم المقبل، لاسيما أنه ليس لديه جديد لتقديمه للنادي البترولي،  خصوصا أن انتقاله له جاء بعيدا عن رغبته قادما من بتروجيت وحرمانه من تحقيق حلمه بالانتقال إلى الأهلي الموسم الماضي.

back to top