ليفربول يشارك في مئوية القلعة البيضاء

نشر في 26-07-2011 | 00:01
آخر تحديث 26-07-2011 | 00:01
وافق نادي ليفربول الإنكليزي على المشاركة في الاحتفالية المئوية لنادي الزمالك، مقابل مبلغ مادي يصل إلى 200 ألف جنيه استرليني.
أعلن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك د. أحمد شيرين فوزي توصله إلى اتفاق شبه نهائي مع نادي ليفربول الإنكليزي، للمشاركة في احتفالية مرور 100 سنة على إنشاء القلعة البيضاء في شهر أكتوبر القادم، بمقابل مالي وصل إلى تسديد مبلغ 200 ألف جنيه استرليني.

ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك العرض الرسمي الذي تلقاه من جانب نائب رئيس النادي الإفريقي التونسي السيد صالح المناعي للمشاركة في بطولة ودية تضم 3 فرق عربية هي الرجاء المغربي، ووفاق سطيف الجزائري، وأهلي جدة السعودي خلال شهر أغسطس المقبل والمقرر إقامتها بتونس، على أن يتم تخصيص دخل تلك البطولة المالي لمصلحة شهداء ثورة تونس البيضاء.

وعلمت «الجريدة» أن مسؤولي الإفريقي لديهم رغبة في استضافة أحد الفرق الإسبانية للمشاركة في تلك الدورة، وفي الوقت نفسه أرسل رئيس النادي المصري البورسعيدي كامل أبوعلي عرضاً رسمياً إلى رئيس نادي الزمالك المستشار جلال إبراهيم  يطلب من خلاله الدخول في صفقة تبادلية، تتمثل في الحصول على خدمات عمرو الصفتي قلب الدفاع الأبيض، الذي يفكر مسؤولو الزمالك في الاستغناء عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية، على أن ينتقل مدافع النادي المصري هاني سعيد إلى ميت عقبة بدون اللجوء إلى استخدام الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الفريق البورسعيدي الذي يبلغ مليوني جنيه.

على الجانب الآخر، استقر المدير الفني الجديد للزمالك حسن شحاتة على استبعاد أول ثلاثة لاعبين من قائمة الفريق المحلية الأولى، التي من المنتظر أن يتم إرسالها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم وهم وجيه عبدالعظيم وحجاج شعبان وأحمد فتحي (بوجي) بدون الحصول على مقابل مالي من وراء رحيلهم.

back to top