قالت المديرة التنفيذية لإدارة العلاقات العامة والإعلان في بنك الكويت الوطني منال المطر إن "الوطني" دأب منذ نحو 20 عاما على إطلاق حملته السنوية "افعل الخير في شهر الخير" خلال شهر رمضان المبارك، وتتضمن مجموعة كبيرة من المبادرات والأعمال الخيرية والاجتماعية يشارك فيها عشرات المتطوعين من البنك، من منطلق التزامه الكامل بمسؤوليته الاجتماعية وحرصه على تكريس قيم التكاتف وفعل الخير خلال الشهر الفضيل.

Ad

وأوضحت مطر خلال مؤتمر صحفي عقده البنك أمس في مقره الرئيسي، للإعلان عن إطلاق حملته التلفزيونية الخاصة بالشهر الفضيل، وتتألف من لوحات استعراضية وفنية تعكس القيم الإنسانية والروحية للمجتمع الكويتي.

وقالت: "إن مفاجأة البنك لهذا العام هي الحملة الإعلانية التلفزيونية التي تم إعدادها لتشكل خطوة جديدة في إطار المبادرات المبتكرة التي يطرحها البنك، وتستهدف تعزيز الوعي وتكريس القيم الإنسانية والإسلامية التي تميز أجواء شهر الصيام من تواصل وتزاحم وتعاضد بين مختلف شرائح المجتمع في أذهان الأجيال الناشئة، عبر سلسلة من اللوحات الاستعراضية الفنية التي تحمل الكثير من الرسائل والدلالات".

وأضافت أن حملة الإعلانات الرمضانية تشتمل على سلسلة من اللوحات الاستعراضية الغنائية المواكبة لفعاليات الشهر الفضيل بدءا من ترقب ظهور الهلال مرورا بمنتصف رمضان وقرقيعان ومن ثم العشر الأواخر وحلول عيد الفطر. ويقوم بأدائها مجموعة تضم 24 طفلا موهوبا.

وبينت المطر أن إطلاق حملة الإعلانات التلفزيونية الرمضانية تأتي في إطار برنامج شامل دأب بنك الكويت الوطني على تقديمه سنويا لمواكبة شهر رمضان الكريم ويشتمل على العديد من الأنشطة والفعاليات، من أبرزها حملة موائد الوطني لإفطار الصائمين، وتنظيم حفلات القرقيعان للأطفال في مختلف مواقع وفروع البنك، إلى جانب الزيارات الميدانية لفرق العاملين لدى البنك إلى مستشفى الوطني التخصصي للأطفال ودار الأيتام وكبار السن إلى جانب أعمال التبرع والدعم التي يقدمها البنك لمختلف الهيئات الخيرية والإنسانية.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة كافيار هيثم الحجي، الجهة التي تولت إعداد وتصميم حملة الإعلانات الرمضانية التلفزيونية، يأتي إطلاق حملة إعلانات الوطني الرمضانية التلفزيونية بمثابة تتويج لشراكة استراتجية امتدت لأكثر من عام بين بنك الكويت الوطني وشركة كافيار وتمخضت عن مجموعة من الأعمال الإعلانية المبتكرة، معربا عن اعتزاز شركة كافيار بالعلاقة التي تربطها مع البنك الوطني.

واوضح الحجي أن هذه الحملة الاعلانية الجديدة تتضمن سلسلة من اللوحات والعروض الغنائية التي ستظهر يومياً على شاشات القنوات الفضائية الكويتية وتتحدث عن مختلف الفعاليات والتقاليد الرمضانية بدءاً من ترقب الهلال والفطور والسحور وقرقيعان والعشر الأواخر وانتهاء بعيد الفطر، وذلك ضمن اطار غنائي واسلوب فني مبتكر.

... ويرعى حفل «التربية» لتكريم أوائل الثانوية العامة

يرعى بنك الكويت الوطني حفل تكريم أوائل خريجي الثانوية العامة في المدارس الكويتية (لأقسام الأدبي والعلمي والديني) للعام الدراسي الحالي (2010/2011)، تحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي أحمد عبدالمحسن المليفي، اليوم في فندق ريجينسي بالاس.

ويشمل حفل التكريم العشرة الأوائل من الطلبة في كل من القسمين العلمي والأدبي بشكل عام، و50 طالبا وطالبة من الأوائل في القسم الأدبي، و50 طالبا وطالبة من الأوائل في القسم العلمي، وأوائل طلبة المعهد الديني، بالإضافة إلى أوائل الثانوية العامة في مدارس التربية الخاصة.

جدير بالذكر أن بنك الكويت الوطني يهتم بمسؤوليته الاجتماعية تجاه أبناء وطنه خصوصا الشباب منهم، ويقوم بدعم ورعاية حفل خاص لتكريم أوائل خريجي الثانوية العامة، لتأكيد اهتمامه بتلك الفئة الواعدة من الشباب الكويتيين وتقديم الوعد إليهم في هذه المرحلة المهمة من حياتهم الدراسية.

 وسيقدم البنك الوطني أيضا للمتفوقين إلى جانب التقدير المادي، فرصا تدريبية خاصة في البنك خلال الفترة القادمة، تحفيزا وتشجيعا لهم على التقدم والتطور والنجاح.