مهمة صعبة لأزرق شباب السلة أمام السعودية

نشر في 26-07-2011 | 00:01
آخر تحديث 26-07-2011 | 00:01
يخوض في الساعة السادسة من مساء اليوم منتخبنا الوطني لشباب السلة مباراته الثالثة امام المنتخب السعودي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة الثالثة عشرة لشباب السلة، المقامة حاليا في مدينة جدة السعودية خلال الفترة من 22 الى 28 يوليو الجاري، ويسبق اللقاء مباراة أخرى تجمع بين منتخبي عمان وقطر.

وسيواجه منتخبنا اليوم، برصيد 4 نقاط، صعوبة المنتخب السعودي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، إثر فوزه على المنتخب القطري وخسارته امام المنتخب البحريني، ولكن إصرار لاعبي منتخبنا وحماسهم للمحافظة على اللقب ستكون الدافع لكسب نقطتي الفوز، من أجل مواصلة المشوار واللعب امام المنتخب البحريني بالعلامة الكاملة في مباراة ختامية لحسم اللقب.

ويعتمد مدرب منتخبنا الصربي توماك ديان في مباراة اليوم على مجموعة قوية من اللاعبين هم: احمد المهيني وتركي الشمري في التوزيع، وعمر المكيمي في الثلاثيات، وحسين بوشهري وسعد عبدالمنعم ويوسف بورحمة في الاختراق والمتابعة اسفل السلة، إضافة الى المتألق عبدالله البدر الذي يعتبر نجم البطولة حتى الآن.

وكان منتخبنا خاض في وقت متأخر من مساء أمس مباراة مع المنتخب الإماراتي، بينما التقى المنتخب العماني مع السعودي والقطري مع البحريني.

back to top