«يد» القادسية يعمق جراح الساحل ويلحق به الهزيمة الثانية

نشر في 19-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 19-12-2012 | 00:01
No Image Caption
عمق فريق القادسية جراح منافسه الساحل بعدما ألحق به الهزيمة الثانية على التوالي بنتيجة 21-17 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة اليد.

 بهذا الفوز رفع القادسية رصيده إلى 12 نقطة شارك بها الكويت في المركز الثاني مؤقتاً، بينما بقي الساحل على رصيده السابق 8 نقاط في المركز الرابع.

واتسم الشوط الأول الذي انتهى بتعادل الفريقين 9-9 بالندية والإثارة، لكن الافضلية دانت للقادسية بشكل كبير في الشوط الثاني بفضل صلابة الدفاع بطريقة 5-1، ومن خلفه تألق الحارس فهد كرم في الذود عن مرماه، كما برز عبدالعزيز الزعابي في تنفيذ الهجوم الخاطف، ومهدي القلاف في قيادة الهجوم المنظم لينهي الأصفر اللقاء لمصلحته.

وتلقى حمزة الوزن طرد بالكارت الأحمر في الدقيقة 24 سوء سلوك نتيجة إعاقته لعبدالعزيز الزعابي في تنفيذ احدى الهجمات الخاطفة.

وأسفرت نتائج المباريات التي جرت أمس الأول عن استعادة العربي نغمة الفوز مجدداً على حساب خيطان بنتيجة 24-27، بعدما انهى الشوط الأول لمصلحته ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، بينما ظل خيطان بنقطة واحدة في المركز قبل الأخير.

كما تغلب اليرموك على الجهراء 30 -19 ليرفع الأول رصيده إلى 10 نقاط، بينما الجهراء في المركز الأخير بدون رصيد.

مباراتا اليوم

وتقام اليوم مباراتان ضمن المرحلة ذاتها، حيث يلتقي في الخامسة مساء الكويت مع النصر، ويلعب في السادسة مساء التضامن مع السالمية.

وسيدخل الكويت لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة وطموح تخطي العنابي الحادي عشر بـ4 نقاط في مباراة سهلة نسبياً على الأبيض للفارق بين مستوى الفريقين.

وفي المباراة الثانية سيسعى السالمية صاحب المركز العاشر بـ4 نقاط والمنتشي بفوزه على العربي في الجولة الماضية إلى تحقيق فوز ربما يكون في متناول يده على التضامن الثالث عشر بنقطتين.

back to top