إصابة جمعة أمام سيراليون تقلق الكويت

نشر في 15-10-2012 | 00:42
آخر تحديث 15-10-2012 | 00:42
No Image Caption
تلقى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت خبرا مقلقا بإصابة مهاجمه التونسي عصام جمعة خلال مشاركته يوم أمس الأول مع منتخب بلاده امام نظيره السيراليوني ضمن تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا.

وكان جمعة قد شارك أساسيا في المباراة الا انه اضطر للخروج بعد مرور 10 دقائق فقط، جراء الإصابة التي تعرض لها مسبقا في الكويت، وتحديدا خلال مواجهة الاتفاق السعودي، قبل ان تعاوده في مشاركته الافريقية.

وسيعرض جمعة مساء اليوم على الجهاز الطبي لتقييم مدى تفاقم الإصابة، قبل ان يلتحق هو ومواطنه شادي الهمامي بعد غد الاربعاء الى صفوف الفريق الأول في نادي الكويت، استعدادا للجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم أمام النصر، قبل ان يشد الأبيض الرحال في اليوم الذي يليه الى مدينة الدمام لمواجهة فريق الاتفاق السعودي ضمن اياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يوم 23 الجاري.

وبدوره، أكد مدرب الكويت الروماني ايوان مارين، انه راض تماما عن مستوى الفريق سواء محليا او آسيويا، مشيرا الى انه سعيد من أداء وقتالية اللاعبين خلال المباراة الاخيرة امام السالمية، مؤكدا انه لا يمكن ان تحقق الفوز دائما بنتائج عالية، حيث ان لكل مباراة ظروفها ومعطياتها.

وقال مارين إنه لا يوجد ما يستلزم تأجيل مواجهة الفريق المقبلة ضمن الجولة السادسة في الدوري الممتاز امام النصر، وذلك لوجود الوقت الكافي للمغادرة الى الدمام والإعداد الجيد قبل المواجهة الحاسمة في إياب البطولة الآسيوية، مشيرا الى انه أوصى اللاعبين بالحزم خلال المباراة، وألا تؤثر نتيجة مواجهة الذهاب على مستواهم في ملعب الخصم.

back to top