اقترب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت من التعاقد مع محترفين أجنبيين هما التشيلي "الأعسر" رودريغو، الذي يلعب في الدوري الاسباني، وحارس مرمى يحمل الجنسية السلوفينية، وذلك لدعم صفوف الفريق خلال منافسات البطولة الآسيوية الـ15 للأندية أبطال الدوري المقرر أن تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 2 حتى 15 نوفمبر المقبل.

Ad

وكان مسؤولو الكويت استقروا على الاثنين بعد بحث دقيق في عدة سير ذاتية للتعاقد مع لاعبين على مستوى عال طمعاً في المنافسة على لقب البطولة القارية، وتكلل مجهودهم بالنجاح بعدما وصلوا مع الطرفين الى المرحلة النهائية من المفاوضات وستنتهي كل الامور المتعلقة بالتعاقد سريعاً حتى يتمكن اللاعبان من الانضمام إلى صفوف الفريق.

التعاقد مع نشمي

ومن ناحية أخرى، انضم عبدالرحمن نشمي لاعب نادي الفحيحيل إلى معسكر الفريق في البحرين بعدما حصل الأبيض على خدماته كلاعب محلي لدعم صفوفه خلال البطولة.

هذا ويواصل الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية تحت قيادة مدربه سعيد حجازي ومساعده رياض أولمان وسط التزام واضح من جميع اللاعبين بالخطة التدريبية الموضوعة للمعسكر على أمل الظهور بشكل رائع خلال البطولة الآسيوية.

وعلى صعيد المباريات التجريبية خسر الأبيض مباراته الأولى أمام الأهلي البحريني، ولعب مباراته التجريبية الثانية أمام الشباب في ساعة متأخرة من مساء أمس، على أن يختتم مبارياته الودية بلقاء النجمة البحريني يوم الثلاثاء المقبل.