وجّه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس الدعوة إلى عدد كبير من الشخصيات المهمة ورموز القلعة البيضاء، لحضور الندوة المخصصة لمناقشة الدستور الجديد والتي ستقام في نادي الزمالك غداً الجمعة تحت عنوان «اعرف دستورك»، ومن بين هذه الشخصيات المستشار مرتضى منصور رئيس النادي السابق.

Ad

ورحب عباس بعودة مرتضى منصور إلى بيته نادي الزمالك مرة أخرى، مؤكدا أن تنازله عن قضية بطلان انتخابات النادي في السابق كان أحد الأسباب في استعادة الحب والاحترام داخل القلعة البيضاء من جديد، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة هي الأصعب في تاريخ القلعة البيضاء على الإطلاق، وتحتاج إلى تضافر جميع الجهود والتفاف الجميع حول النادي الأبيض.

في سياق آخر، تراجع البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القرار الذي اتخذه بالرحيل عن جدران القلعة البيضاء، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مسابقة الدوري الممتاز المحلي إلى أجل غير مسمى.

جاء ذلك بعد أن عقد ممدوح عباس رئيس النادي جلسة خاصة مع فييرا في أحد الفنادق ذي الخمس نجوم، لإقناعه بالعدول عن قرار الرحيل بشكل مؤقت، إنتظاراً للوعود التي حصل عليها اتحاد الكرة بعودة الدوري قبل منتصف شهر نوفمبر المقبل، خصوصا أنه أكد لعباس أنه وافق على تدريب الزمالك في المنافسات الرسمية، وليس من أجل المشاركة في المباريات الودية فقط.

يأتي ذلك في الوقت الذي علمت فيه «الجريدة» أن المدير الفني للزمالك تلقي العديد من العروض الرسمية لتولي المهمة الفنية لأحد الأندية الموجودة في الدوري الإماراتي.

على جانب آخر، يخوض الزمالك مباراة ودية اليوم الخميس، أمام فريق مصر المقاصة، في إطار استعدادات الفريقين لمسابقة الدوري المصري، التي تواجه المجهول، إلى حين الحصول على موافقة الأمن لإقامة البطولة.

وتعد مباراة اليوم أولى وديات الزمالك عقب معسكر الكويت، الذي شهد خوض الفريق الأبيض لمباراة ودية وحيدة أمام الإسماعيلي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يشارك في مباراة اليوم الخماسي الدولي محمد عبدالشافي، وأحمد الشناوي، وعمر جابر، ومحمد إبراهيم، وإبراهيم صلاح، عقب عودتهم إلى القاهرة أمس الأربعاء بعد انتهاء معسكر المنتخب المصري في الإمارات، ويفضل الجهاز الفني الدفع بالخماسي في فترة قصيرة من اللقاء، خوفاً من تعرضهم للإجهاد بعد خوض مباراتين مع الفراعنة في الإمارات.

بينما سيغيب عن مباراة اليوم البوركيني عبدالله سيسية الموجود في إجازة ببلاده، بعدما قرر فييرا مد اجازة اللاعب إلى غد الجمعة، بعدما كان مقررا عودته إلى القاهرة الثلاثاء الماضي، ولكن تأجيل النشاط الكروي دفع الجهاز الفني إلى الموافقة على استمرار اللاعب في بلاده ليعود إلى القاهرة غداً.