تنطلق في الساعة الثامنة من مساء اليوم الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، بإقامة لقاء وحيد يجمع النصر أمام السالمية على استاد علي صباح السالم في نادي النصر، بعدما أجلت لجنة المسابقات بالاتحاد "غير الشرعي" مواجهة الكويت وكاظمة الى يوم الغد لحصول نادي الكويت على الراحة الكافية بسبب مشاركته في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي أمام فريق الاتفاق السعودي الثلاثاء الماضي.

Ad

ويدخل النصر صاحب الأرض مباراة اليوم وهو متذيل ترتيب البطولة بخسارته لمبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن في البطولة، امام كل من الجهراء 1-2، والقادسية صفر-1، وكاظمة صفر-2.

وبالرغم من الهزائم المتتالية للعنابي الا انها لا تعكس المستوى الذي ظهر عليه خلال المباريات التي خاضها، فقد قدم مستويات كبيرة ومغايرة عما قدمه في المواسم الماضية، الا انه لم يوفق في استغلال الكم الهائل من الفرص التي يصنعها لنفسه خلال المباريات الثلاث، الأمر الذي يجعله يستقبل الاهداف وينهي اللقاء دون الحصول على أي نقطة.

وسيستعيد العنابي في لقائه اليوم جهود لاعبه جراح الظفيري، الذي غاب عن مواجهة كاظمة الماضية لحصوله على البطاقة الحمراء في الجولة الثانية أمام القادسية.

يذكر أن النصر كان اعلن فسخ العقد الذي يربطه بالجورجي توما تاباتزي لعدم اقتناع الجهاز به، ليلحق بالتالي بالسوري ايهاب الحصني.

وفي المقابل، يدخل السالمية وحاله ليس أفضل من العنابي بحلوله في المركز السابع برصيد نقطة وحيدة، حصدها من تعادله في الجولة الثانية امام كاظمة بهدف لمثله، بعدما هزم في الجولة الافتتاحية امام القادسية 1-3، وهزم في الجولة الماضية امام عقدته هذا الموسم الصليبيخات بثلاثية نظيفة، بعدما كان الصليبيخات قد اخرجه من بطولة ولي العهد الأسبوع الماضي، ليساهم بهز معنوياته بشكل واضح ويؤكد المشاكل الكبيرة التي يعانيها السماوي هذا الموسم.