ترحيل اختبارات «عاشوراء» إلى 3 ديسمبر

نشر في 21-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 21-11-2012 | 00:01
No Image Caption
• الكندري لـ الجريدة•: «التربية» حريصة على مصلحة الطلبة
بينما عبرت النائبة السابقة معصومة المبارك عن شكرها وتقديرها لوزير المالية وزير التربية والتعليم العالي بالوكالة د. نايف الحجرف على تأكيده الشخصي لها بالترحيل الاختبارات الواقعة في يوم العاشر من محرم الجاري في جميع المراحل الدراسية لتُجرى في 3 ديسمبر المقبل، أكدت وزارة التربية ترحيل الاختبارات التي كانت مقررة في يوم العاشر من محرم ليتم وضعها في أيام أخرى حرصا على مصلحة الطلبة.

وفي هذا السياق، أكد وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم العام محمد الكندري على تأجيل الاختبارات المقرر يوم الاحد 25 الجاري ليتم اجراؤها للطلبة في 3 ديسمبر، موضحا أن الوزارة حريصة على مصلحة الطلبة وتوفير الاجواء التربوية المناسبة لاداء اختباراتهم وتحقيق أفضل النتائج.

وقال الكندري لـ«الجريدة» ان قطاع التعليم العام بالتنسيق مع مديري العموم قام ببحث موضوع مصادفة الاختبارات في يوم العاشر من محرم، وتقرر تأجيل هذه الاختبارات لأقرب موعد ممكن وهو في 3 ديسمبر، مشيرا إلى أنه تقرر كذلك تأجيل الاختبارات الواقعة في اليوم الذي موعد اجراء الاقتراع لانتخابات مجلس الامة الذي يصعب على المدارس التي تستخدمها اللجنة العليا للانتخابات اجراء الاختبارات فيه نظرا لعدم استعدادها وحاجتها لاعادة التنظيم.

back to top