يبدأ فريق نادي الكويت في الثامنة من مساء اليوم مشواره في الدور الثاني للبطولة الآسيوية الـ15 للأندية إبطال الدوري التي تستمر حتى 15 من الشهر الجاري بلقاء فريق مضر السعودي ضمن منافسات الجولة الأولي من الدور الثاني للمسابقة.

Ad

وكانت منافسات دور المجموعات أسفرت عن صعود الفريقين الأول والثاني في المجموعات الثلاث، وتم تقسيمها على مجموعتين، ضمت الأولى أهلي دبي الإماراتي وثامن الحجج الإيراني والنور السعودي، بينما جمعت الثانية الريان القطري ومضر السعودي والكويت الكويتي.

وفي إطار استعدادات فريق الكويت للقاء اليوم عقد مدرب الفريق سعيد حجازي وجهازه المعاون اجتماعا مطولا مع اللاعبين على هامش تدريبات أمس، لشرح أخطاء اللاعبين خلال مباريات الدور الأول والوقوف على السلبيات التي ظهرت، ووضع الحلول اللازمة لذلك قبل مباراة اليوم ودراسة فريق مضر السعودي من أغلب الجوانب.

وقال الجزائري سعيد حجازي: "كل اللاعبين في حالة جيدة وفي تركيز عال جداً طمعاً في تحقيق نتيجة ايجابية في بداية مباريات الدور الثاني للبطولة، مضيفاً أن اللاعبين يدركون أهمية المباراة بالنسبة لطموحهم في المنافسة على لقب البطولة.

وأكد حجازي أن مدربي الفريقين يعلمان جيداً كل نقاط القوة والضعف عند الآخر، ولا يوجد مفاجآت سواء في التشكيل أو بالنسبة للاعبين لكن الفريق الذي سيكون لاعبوه حاضري الذهن ويقومون بتنفيذ دقيق لتعليمات المدرب هم الأقرب لحسم اللقاء.

وعلى الجانب الآخر خاض فريق مضر السعودي مرانه الأساسي أمس تحت قيادة المدرب نيتل جنسكي حيث ركز على دفع المنطقة 6-صفر والمتقدم 5-1 بخروج لاعب لمواجهة لاعبي الخط الخلفي مكمن خطورة الأبيض اما الشق الهجومي فكأن التركيز على سرعة تنفيذ الهجمة المرتدة على مرحلة ومرحلتين وكذلك الاختراق من على خط الستة أمتار.

وكان فريق النادي العربي الممثل الثاني للكويت قد ودع البطولة بعدما احتل المركز الثالث عشر والأخير اثر هزيمته أمس الأول أمام جينغ سو الصيني 27-28 في آخر مباريات الدور الأول للمجموعة الثالثة ليحتل المركز الخامس برصيد نقطة واحد فقط .