إعلان أسماء مقبولي «التطبيقي» 10 يناير المقبل

نشر في 25-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 25-12-2012 | 00:01
No Image Caption
المطاوعة لـ الجريدة•: انتهينا من إدخال بيانات المتقدمين
أشار المطاوعة إلى أن اجتماع اللجنة العليا للقبول الأسبوع المقبل، لبحث آلية القبول والأعداد المتقدمة، وعلمت "الجريدة" من مصادر مطلعة في "التطبيقي" أن أسماء المقبولين في الهيئة 10 يناير المقبل.
أكد مساعد العميد للقبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب علي المطاوعة أن مكاتب التسجيل في عمادة القبول انتهت من إدخال بيانات المتقدمين للهيئة، وفق الشروط الموضوعة من قبل العمادة.

وذكر المطاوعة لـ"الجريدة" أن ما يقارب 5200 متقدم للالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة تقدموا وأدخلوا ضمن بيانات الهيئة، مشيراً إلى أن اللجنة العليا للقبول تجتمع الأسبوع المقبل لبحث آلية القبول وأعداد المقبولين، لافتاً إلى أن نتائج قدرات كلية التربية الأساسية لم تصل إلينا حتى الآن، موضحاً أن عمادة القبول لم تواجه أي مشاكل أو ضغط في عملية التسجيل، حيث مرت بكل سلاسة ويسر دون أية عقبات.

من ناحيتها، علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة في "التطبيقي" أن موعد إعلان نتائج أسماء المقبولين في الهيئة 10 يناير المقبل، مشيرة إلى أن اجتماع اللجنة العليا للقبول يحدد موعد إعلان القبول، لافتة إلى أن عمادة القبول الآن في مرحلة التدقيق على ملفات المتقدمين.

من جهته، قال نائب رئيس لجنة المستجدين في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة في "التطبيقي" محمد عبدالله المرجي، إن "عملية تسجيل المستجدين المتقدمين للالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة سارت بكل سهولة ويسر"، مثمناً الجهود التي بذلتها عمادة التسجيل والقبول في توفير كل سبل الراحة للمتقدمين، كما توجه بالشكر إلى أعضاء لجنة المستجدين بالاتحاد الذين ساهموا بشكل فعّال في نجاح خطة اللجنة التي تهدف إلى خدمة المستجدين وتيسير عملية تسجيلهم.

وأوضح المرجي في تصريح صحافي أن الاتحاد سينظم حفلا لتكريم عمادة التسجيل والقبول والمشاركين في عملية تسجيل المستجدين، تقديراً لجهودهم المبذولة، مشيراً إلى أن موعد الحفل سيكون الساعة العاشرة من صباح غد الأربعاء على مسرح ابن الهيثم في منطقة العديلية.

back to top