مولينوس يؤكد اعتداء مدير ساو باولو على لاعبيه

نشر في 17-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 17-12-2012 | 00:01
No Image Caption
أكد رئيس نادي تيغري الأرجنتيني رودريغو مولينوس أن مدير ساو باولو البرازيلي كارلوس دو سانتوس اعتدى بعصا على لاعبي فريقه داخل غرف اللاعبين بملعب مورومبي، خلال استراحة المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء الماضي، في بطولة كأس أندية أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا سودأميريكانا).

وقال مولينوس، في مقابلة مع برنامج تيلام الإذاعي: "المدير العام لساو باولو، كارلوس دو سانتوس، توجه مع آخرين إلى منطقة اللاعبين في الاستراحة، وبواسطة عصا قام بالاعتداء على لاعبي تيغري"، مضيفا: "بعد أن انتهى كل شيء، وجدت دو سانتوس في القسم الذي ذهبنا إليه لتحرير محضر، ولم يكن بمقدوره النظر إلى وجهي".

ورفض لاعبو تيغري، الذين تعرضوا للاعتداء من قبل مسؤولي الأمن في ساو باولو، خوض الشوط الثاني من اللقاء، لينهي الحكم التشيلي إنريكي أوسيس المباراة، حيث توج باللقب ساو باولو الذي كان قد أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد.

وذكر رئيس النادي: "الحكم الرابع نزل إلى غرف اللاعبين، عندما رأى أن الفريق لم ينزل إلى الملعب، لكنه لم يكلف نفسه في أي وقت التحقق من الإصابات التي تعرض لها اللاعبون أو ملاحظة بقع الدم التي كانت واضحة على الحوائط".

واتهم مولينوس "أفراد الأمن الخاص في ساو باولو"، بالاعتداء على اللاعبين الأرجنتينيين، وقال إن "شرطة ساو باولو نزلت لإنهاء الشجار، وانتهى بها الأمر بالاعتداء أيضا على اللاعبين".

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أنه سيساند التقرير الذي سيتقدم به تيغري إلى اتحاد أميركا الجنوبية (كونميبول) بشأن الأحداث التي شهدها اللقاء.

وقرر الكونميبول الجمعة بدء تحقيق في الواقعة، وأعلن عزمه جمع كل التقارير المقدمة من الأطراف المعنية فضلا عن الفريقين.                              (إفي)

back to top