أكد رئيس مجلس إدارة لجنة التعريف بالإسلام فيصل الزامل أننا "نثمن مبادرة أسرة النوري الكريمة في إنشاء هذه الدار التي يعتبر فيها الأجر متعديا"، موضحا أن "لجنة التعريف بالإسلام متميزة لأنها تأتي إلينا بالخير والأجر لهذا البلد، لاسيما أن الدعوة إلى الإسلام واجبة على المسلم".

Ad

وأضاف الزامل خلال حفل افتتاح دار عبدالخالق النوري للتعريف بالإسلام في الجهراء مساء أمس الأول والذي أقيم برعاية محافظ الجهراء الشيخ مبارك الحمود، أن "لجنة التعريف بالإسلام تقوم بجهود كبيرة في نشر الدعوة الإسلامية، خصوصا أنها تتعامل مع العديد من الجنسيات والثقافات واللغات والخبرات والمهام".

وأشار إلى أن "لجنة التعريف بالإسلام نجحت في دخول 58 ألف شخص إلى الإسلام، وبالتالي فإن هذه الأعداد سيكون لها تأثير مباشر في بلدانهم.

وتقدم الزامل "بالشكر الجزيل لأسرة النوري الكريمة على تبرعها السخي في إنشاء هذه الدار التي ستكون بلاشك داعمة لعمل الخير في هذا البلد".

من جانبه، قال الشيخ بدر الحجرف إن "الله اختارنا من مليارات البشر لنكون من عباده المخلصين، ويجب علينا شكر الله على هذه النعمة، خصوصا أن هناك كثيرا من الناس حرموا منها".

وأضاف ان "مباردة أسرة النوري الكريمة محل تقدير واعتزاز من الجميع، لاسيما أنها تكملة لمسيرة الخير التي انتهجها أهل الكويت في بلد الخير الذي لم يبخل على الإسلام والمسلمين يوما من الأيام"، مشيرا إلى أنه "يجب علينا كمسلمين أن نعمل على بذل جهودنا في نشر الإسلام في جميع أنحاء العالم، لأنه دين الحق، وللأسف نرى كثيرين يتقاعسون عن حمل هذه الأمانة".