أتلتيكو يواصل شراكته مع برشلونة في الصدارة

نشر في 23-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 23-10-2012 | 00:01
No Image Caption
تابع المهاجم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا تألقه وقاد فريقه اتلتيكو مدريد إلى مواصلة شراكة الصدارة مع برشلونة، بتسجيله هدف الفوز في مرمى مضيفه ريال سوسييداد 1-صفر امس في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان اتلتيكو مدريد في طريقه إلى الخروج متعادلا سلبا قبل ان يحصل على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الأخيرة انبرى لها فالكاو بنجاح، مسجلا هدف الفوز الثمين لفريق العاصمة، ورافعا رصيده الى 9 أهداف في المركز الثاني على لائحة هدافي الليغا مشاركة مع مهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، وبفارق هدفين خلف نجم برشلونة الدولي الاأجنتيني ليونيل ميسي المتصدر.

وهو الفوز السابع على التوالي لأتلتيكو مدريد الذي تابع نتائجه الرائعة منذ سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه ليفانتي 1-1 في المرحلة الأولى.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 22 نقطة بفارق الأهداف خلف برشلونة الذي عاد بفوز ثمين على حساب مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 5-4 السبت في افتتاح المرحلة.

سيميوني يشيد بفالكاو

أشاد المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، بالروح القتالية لمهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو، بعدما سجل هدفا من ركلة حرة في الوقت القاتل، ضمن به الفوز على ريال سوسيداد والاستمرار في تقاسم صدارة الدوري الإسباني مع برشلونة.

وقال سيميوني للصحافيين عقب اللقاء: "إذا عدنا إلى تسجيل المباراة فسنلاحظ أن فالكاو ركل الكرة بتعطش شديد للتسجيل. هو يبحث دوما عن المرمى ويتشمم طريقها".

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن فالكاو الملقب بـ"النمر" يتدرب كثيرا على تسديد الركلات الحرة بمبادرة ذاتية، معتبرا هدف الفوز على سوسيداد بمنزلة حصاد لما زرعه اللاعب بنفسه.

وتعتبر مباراة سوسيداد هي عاشر مباراة على التوالي يسجل فيها فالكاو هذا الموسم، علماً بأن حصيلته 12 هدفا مع أتلتيكو في مختلف المسابقات، وأربعة أهداف مع منتخب بلاده كولومبيا.

(إفي)

back to top