ميودراج لـ الجريدة.: مستمر مع كاظمة ولن أرحل!

نشر في 28-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 28-11-2012 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة المونتينغري ميودراج استمراره مع البرتقالي، نافياً ما تردد مؤخراً بشأن رحيله في يناير المقبل.

وأضاف ميودراج في تصريح خاص لـ"الجريدة" أنه سيغادر خلال شهر فبراير المقبل إلى بلاده لقضاء إجازة خاصة هناك بعد حصوله على موافقة النادي.

وأشار المدرب المونتينغري إلى أن اجتماعاً سيجمعه اليوم أو غداً على أقصى تقدير مع إدارة النادي لوضع النقاط فوق الحروف في ما يخص العديد من الأمور، مضيفاً أنه سيطلب من الإدارة مجدداً التعاقد مع لاعب محترف في خط الدفاع، وأنه في حال الموافقة على طلبه سيرشح أحد المدافعين الأكفاء، إلى جانب ترشيح عدد كبير من المدافعين عبر وكلاء اللاعبين، وذلك لإخضاعهم جميعاً للتجربة، تمهيداً لاختيار الأفضل من بينهم.

وقال ميودراج: "سأكتفي بالتدريب في الكويت، والمعسكر الخارجي لن يفيد الفريق في شيء في الوقت الحالي، فبطولة كأس الاتحاد التنشيطية هي الأفضل لتجهيز اللاعبين لبطولات الدوري الممتاز وكأس سمو ولي العهد وكأس سمو الأمير بالإضافة إلى بطولة خليجي 28 للأندية، كما أنها ستكون فرصة رائعة لتجربة بعض اللاعبين في غير مراكزهم، بالإضافة إلى البحث عن لاعبين صغار السن للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة".

واختتم ميودراج تصريحه مشدداً على تمسكه باستمرار مدير الفريق أيمن الحسيني، الذي يؤدي دوره الإداري على أكمل وجه، كما أنه يلعب دورا بالغ الأهمية في تجهيز وتحفيز اللاعبين قبل المباريات، معرباً عن أمله في تراجع الحسيني عن استقالته.

يذكر أن نتائج كاظمة تراجعت بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، حيث خسر الفريق في الجولتين التاسعة والعاشرة أمام السالمية بثلاثة أهداف من دون رد، ثم النصر بهدف نظيف مما جعل التكهنات تزداد حول مستقبل المدرب مع الفريق الذي تولى مسؤولية الإشراف عليه بداية الموسم خلفاً للتشيكي ميلان ماتشالا.

back to top