شريان لـ الجريدة•: نخوض انتخابات «اتحاد أستراليا» وأهم مبادئنا تحقيق الوحدة الوطنية

نشر في 08-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 08-10-2012 | 00:01
No Image Caption
أكد أن «التجمع الوطني» تضم كل أطياف المجتمع
نظم عدد من الطلبة تجمعا جديدا تحت اسم "التجمع الوطني"، تحت قبة قائمة طلابية، استعدادا لخوض الانتخابات الطلابية في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في استراليا.

وقال المتحدث الرسمي باسم التجمع الوطني خالد الشريان، في تصريح لـ"الجريدة"، إن "التجمع سيخوض انتخابات اتحاد الطلبة في استراليا"، مبيناً أن "التجمع عبارة عن خليط من جميع أبناء الشعب الكويتي، والهدف منه تمثيل الكويت في الخارج، وتحقيق المطالب الوطنية والطلابية".

وأضاف الشريان أن من أهم مبادئ التجمع تحقيق الوحدة الوطنية بين طلبة الكويت في الخارج، وتمثيل الكويت بصورة مشرفة ترتقي بها، لافتا الى أن "أولويات التجمع المطالبة بجميع حقوق الطلبة، فهم إخواننا ويستحقون كل خير، ويجب عمل أنشطة وفعاليات طلابية للطلبة لإثراء تجربة الدراسة في الخارج، ليشعر الطالب بأنه بين أهله".

وتابع ان التجمع جمع كل طوائف وتوجهات المجتمع، من تجمعات وروابط طلابية محلية وخارجية، منهم المنسق العام لقائمة الاتحاد الطلابي خالد احمد العنزي، والمنسق العام لقائمة المستقبل الطلابي ثامر هديان المطيري، والمنسق العام لقائمة المستقلة نايف فهد الفجي، والرئيس السابق لاتحاد طلبة التطبيقي فيصل صالح العتيبي، ورئيس القائمة المستقلة في كلية الحقوق ناصر الزعبوط، ومنسق القائمة المستقلة في كلية الحقوق عامر المطيرات، ونائب رئيس اتحاد مصر أحمد هادي.

وزاد ان التجمع الوطني قائمة طلابية تخوض انتخابات اتحاد طلبة استراليا، لافتا الى ان "انتخابات الاتحاد في استراليا حديثة العهد مقارنة ببقية الانتخابات في مختلف الدول المختلفة، لكننا نأمل أن نخوض هذه الانتخابات بشرف وأمانة، تطبيقا لفكرنا ومبادئنا".

back to top