يوفنتوس يختبر بيسكارا

نشر في 10-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 10-11-2012 | 00:01
No Image Caption
يحل يوفنتوس المتصدر ضيفاً على بيسكارا المتواضع اليوم في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ستكون الفرصة سانحة أمام يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب لاستعادة وتعويض الهزيمة التي مني بها الأسبوع الماضي أمام إنتر ميلان (1-3) في عقر داره، وذلك عندما يحل اليوم السبت ضيفاً على المتواضع بيسكارا في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.

وكان فريق "السيدة العجوز" تلقى في المرحلة السابقة على ملعبه "يوفنتوس ارينا" هزيمته الأولى منذ مايو 2011 (49 مباراة في الدوري دون هزيمة) حين سقط على أرضه امام غريمه إنتر ميلان (1-3)، الذي عاد من تورينو فائزاً للمرة الأولى منذ 20 أبريل 2005.

وتستعد يوفنتوس بشكل جيد للقاء اليوم الذي تتبعه مواجهتين في غاية الصعوبة لفريق "السيدة العجوز" أمام لاتسيو وميلان يفصلهما لقاء مصيري مع تشلسي الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا، إذ حقق الأربعاء فوزه الأول في المسابقة الأوروبية الأم هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه نورشيلاند الدنماركي برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كلاوديو ماركيزيو والتشيلي ارتورو فيدال وسيباستيان جوفينكو وبديل الاخير فابيو كوالياريلا.

وكان فوز الأربعاء الأول ليوفنتوس على الصعيد القاري بعد سلسلة من تسعة تعادلات على التوالي، ومن المؤكد أنه سيمنحه الدفع المعنوي لكي يتخطى بيسكارا في مباراة ستشهد عودة مهاجمه المونتينغري ميركو فوسينيتش بعد تعافيه من الإصابة.

وسيكون الخطأ ممنوعاً على "بيانكونيري"، لأن انتر أصبح يتخلف عنه بفارق نقطة فقط المركز الثاني الذي انتزعه من نابولي بعد تعادل الأخير مع ضيفه تورينو 1-1.

وستكون مواجهة اليوم الثالثة فقط بين يوفنتوس وبيسكارا في "سيري آ" بعد ان التقيا خلال موسم 1992-1993، حيث فاز الأول 2-1 ذهابا لكنه مني بهزيمة ثقيلة إياباً على ملعب منافسه 1-5.

كما تواجه الفريقان خلال موسم 2006-2007 في دوري الدرجة الثانية التي انزل اليها يوفنتوس نتيجة تلاعبه بالنتائج وخرج الأخير فائزاً بالمباراتين 2-صفر و1-صفر.

وفي مبارة أخرى اليوم يلعب كالياري مع كاتانيا.

back to top