سعاد عبدالله تشارك في أمسية خيرية ثقافية في الشارقة

نشر في 09-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 09-12-2012 | 00:01
No Image Caption
شائعة وفاتها انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي
تشارك الفنانة سعاد عبدالله ضمن أمسية ثقافية خيرية بعنوان "الكلمة والنغم في دعم القافلة الوردية"، التي ينظمها المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتزامنت مغادرة الفنانة سعاد عبدالله إلى دولة الإمارات العربية المتحدة دعماً للمشاريع الإنسانية، مع انتشار شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاتها، وبالطبع هذا الكلام عار من الصحة. وضمن هذا الإطار أجرت "الجريدة" اتصالاً هاتفياً بالفنانة سعاد عبدالله للاطمئنان على صحتها، وأكدت مشاركتها ضمن هذه الفعالية الخيرية التي ستحضرها الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي دعماً للمشاريع الإنسانية الهادفة، مبينة أنها ستقرأ مجموعة قصائد لشعراء كثر يشكلون اتجاهات شعرية منوعة.

وكانت الفنانة سعاد عبدالله في الفترة السابقة دخلت أحد المستشفيات في الكويت لتلقي العلاج بسبب آلام في الأذن الوسطى، وعقب تلقي العلاج غادرت المستشفى بصحة جيدة.

يذكر أن الفنانة سعاد عبدالله قد صعدت خشبة المسرح للمرة الأولى عام 1964 مع زميلتيها الراحلتين عائشة إبراهيم وطيبة الفرج من خلال باكورة أعمال فرقة المسرح الكويتي "حظها يكسر الصخر"، تأليف وإخراج محمد النشمي، ثم انتقلت في ما بعد إلى فرقة مسرح الخليج العربي.

back to top