قال الأوروغواياني دييغو غودين، مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، إن مستوى زميله في الفريق الكولومبي راداميل فالكاو والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة يجعلهما يتفوقان بـ"درجة" على البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

Ad

وقال غودين، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لو قارناه بميسي وفالكاو، أعتقد أن حركات كريستيانو متوقعة بصورة أكبر منهما، إنه يأتي من الخلف وقادر على التسديد بقوة والألعاب الهوائية، ولكن مستوى فالكاو الملقب بـ"النمر" وميسي "البرغوث" يجعلهما فوقه بدرجة.

وأضاف اللاعب: "لو كان الأمر بيدي لأعطيت صوتي لفالكاو في جائزة الكرة الذهبية لأنه زميلي، وله تقدير خاص في قلبي، وهو يستحق وصوله إلى هذه المرحلة بسبب ما أنجزه".

وأردف غودين: "بفضله وباقي الفريق نجحنا في تحقيق أشياء جيدة لأتلتيكو، بعده يأتي ميسي، أعتقد أنه بدون أدنى شك يتمتع بأفضل المهارات، لا أعتقد أن أحدا سوى ميسي وفالكاو يتمتع باللازم للفوز بالجائزة".

وامتدح غودين أيضا لاعب وسط برشلونة أندريس إنييستا حيث قال "إنه عظيم وأعشقه، لو لم يكن يلعب في البرشا ومنتخب إسبانيا، لاختلفت الأمور كثيرا بالنسبة لهما".