20 لاعباً في الأزرق لـ «وديتي» سورية والفلبين

نشر في 08-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 08-10-2012 | 00:01
No Image Caption
أعلن الجهاز الفني والإداري لمنتخبنا الوطني الأول أسماء لاعبي الأزرق، الذين سينضمون إلى المشاركة في مباراتي الأزرق الوديتين أمام منتخبي سورية يوم 11 أكتوبر الجاري وأمام الفلبين 16 من الشهر نفسه، وذلك ضمن خطة الإعداد المقررة للمنتخب الذي يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا، والتي ستقام في الكويت نوفمبر المقبل.

واختار الجهاز الفني 20 لاعباً للقائمة هم: خالد الرشيدي، ونواف الخالدي، وخالد محمد إبراهيم، وحسين فاضل، وضاري سعيد، ومحمد فريح، وعلي مقصيد، وأحمد عبدالغفور، وفهد الهاجري، وطلال نايف، وطلال العامر، وطلال الفاضل، وفهد الأنصاري، وعبدالله الشمالي، وعبدالعزيز السليمي، وبدر المطوع، وعبدالرحمن الشمري، ويوسف ناصر، وفهد الرشيدي، وحمد أمان.

وخلت تشكيلة الأزرق من لاعبي نادي الكويت وليد علي، وجراح العتيقي، وعبدالهادي خميس، وناصر القحطاني، وفهد عوض، وفهد العنزي، وذلك بعد تفضيل الجهاز الفني إعطاء اللاعبين الوقت الكافي مع الأبيض الذي يستعد لخوض مواجهة حاسمة يوم 23 الجاري، ضمن إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي أمام الاتفاق السعودي في الدمام.

ويسعى عبدالعزيز حمادة الذي يتولى قيادة المنتخب بالوقت الحالي، إلى تجربة العديد من الأسماء الجديدة، ومنحهم الفرص قبل بطولة غرب آسيا التي يسعى الأزرق إلى المحافظة على لقبها، حيث كان قد توج باللقب السابق في الأردن على حساب المنتخب الإيراني.

back to top