رفضت لجنة الكرة بنادي الزمالك برئاسة حمادة إمام بالاتفاق مع ممدوح عباس رئيس النادي العرض المقدم من جانب طارق يحيى المدير الفني الحالي لنادي هجر السعودي للتعاقد مع كل من إبراهيم صلاح لاعب خط الوسط المدافع وحمادة طلبة قلب الدفاع، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، في ظل توقف النشاط الرياضي في الدوري المصري منذ حوالي 10 شهور.

Ad

وكان الثنائي يرغبان في الرحيل إلى الدوري السعودي طمعاً في المقابل المالي الكبير الذي سيحصلان عليه، والذي يصل إلى 400 ألف دولار في الموسم الواحد، خصوصاً أن إبراهيم صلاح ينتهي تعاقده مع إدارة الزمالك في ختام مباريات الموسم الجديد، بينما تنتهي فترة إعارة حمادة طلبة في شهر يوليو المقبل.

في الوقت نفسه تلقى محمود فتح الله قلب الدفاع عرضاً جاداً من ليل الفرنسي، للسفر إلى فرنسا خلال الأيام القليلة المقبلة للخضوع لاختبارات فنية داخل حدود المستطيل الأخضر للحكم على مستواه الفني والبدني، تمهيداً للدخول في مفاوضات جادة مع إدارة الزمالك لتحديد حجم المقابل المالي المطلوب من أجل الحصول على البطاقة الدولية الخاصة به، خلال فترة القيد الثانية.

وأبدى فتح الله موافقته المبدئية على الاحتراف في الدوري الفرنسي، بعد رفضه الانتقال إلى نادي هجر السعودي، بسبب رغبته في خوض تجربة الاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية.

على الجانب الآخر، تراجع صلاح سليمان قلب دفاع الزمالك عن تقديم شكوى رسمية ضد إدارة ناديه إلى لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، لفسخ تعاقده بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية منذ مباريات الموسم الماضي، وذلك مراعاة منه للأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها البيت الأبيض في الوقت الراهن.

من ناحية أخرى، يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس اجتماعه التكميلي اليوم (الثلاثاء)، والممتد من الجلستين الماضيتين يومي (الاثنين) و(الجمعة) الماضيين، لاستكمال الأمور الخاصة بالفريق الكروي في مقدمتها نتائج اجتماعه مع البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق، والذي انعقد أمس (الاثنين) لبحث مصير الخواجة مع القلعة البيضاء.