لواء في الجيش البوسني يشيد بدعم دولة الكويت لبلاده

نشر في 07-12-2012 | 13:57
آخر تحديث 07-12-2012 | 13:57
No Image Caption
اشاد قائد قطاع العمليات في الجيش البوسني اللواء ساكب فوريتش هنا اليوم بالدور الذي لعبته دولة الكويت في دعم ومساندة البوسنة والهرسك في فترة الحرب وما بعدها من خلال تقديم العديد من المعونات المادية والعينية.

جاء ذلك خلال حفل استقبال اقامه سفير دولة الكويت محمد فاضل خلف اليوم بمناسبة الاعياد الموسمية في البوسنة والهرسك حضره اضافة الى اللواء فوريتش المستشار السياسي للرئاسة البوسنية دافور فولتيتش والسفير الامريكي لدى البوسنة والهرسك باتريك مون وعدد من سفراء دول العالم الاسلامي والاتحاد الاوروبي.

واستذكر اللواء فوريتش اللحظات الصعبة التي مرت بها البوسنة والهرسك في فترة الحرب مثنيا على القيمة الانسانية الرفيعة للدور الانساني الذي لعبته دولة الكويت في تعزيز صمود الشعب البوسني على ارضه.

واشار الى الدور الذي تلعبه دولة الكويت في مرحلة السلام حاليا من خلال سفارتها لدى البوسنة والهرسك في تعزيز التسامح والتعايش السلمي ودعمها ومشاركتها للعديد من النشاطات الثقافية والاجتماعية.

واعرب عن امله في مواصلة التعاون بين دولة الكويت والبوسنة والهرسك في كافة المجالات بحيث يتم فتح افق جديدة للتعاون المشترك بما يخدم مصالح البلدين الصديقين مبينا اعجابه ب"الرسالة الانسانية النبيلة التي تعمل دولة الكويت على نشرها بين الشعوب".

back to top