الأذينة: خطوات عملية لإعادة هيكلة «الكويتية»

نشر في 10-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 10-12-2012 | 00:01
No Image Caption
افتتح مركز خدمة العملاء في مقسم رأس السالمية
أكد وزير المواصلات وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالوكالة المهندس سالم الاذينة أن "هناك خطوات عملية لإعادة هيكلة شركة الخطوط الجوية الكويتية"، مشيرا إلى أن "العمل يجري بشكل متواز في شركة الخطوط الجوية الكويتية، ومنها تنظيم جميع استحقاقات المتقاعدين وإعادة تجديد الطائرات""، متمنيا أن "يركب المواطن خلال الصيف المقبل طائرات جديدة على متن الشركة".

وأضاف الأذينة عقب افتتاحه مركز خدمة العملاء في سنترال رأس السالمية صباح امس بحضور عدد من وكلاء الوزارة ان "افتتاح خدمة العملاء في سنترال رأس السالمية يأتي بعد تقديم هذه الخدمة في سنترال السالمية الواقع في شارع عمانّ وكذلك في سنترال الفروانية"، لافتا إلى أننا "سنشهد خلال الأيام المقبلة افتتاح أكثر من مقسم منها مقاسم الصباحية والأحمدي والفنطاس"، مؤكدا أن "الوزارة تسعى لتطبيق فكرة الموظف الشامل الذي ينجز جميع المعاملات دون اللجوء إلى أكثر من موظف".

وعن هيئة تنظيم الاتصالات، قال الأذينة إنه "تم الانتهاء من جميع بنود الهيئة في مجلس الأمة المبطل، وكلنا أمل في المجلس الحالي أن يتم الانتهاء من جميع المسائل الأخرى والأمور الإجرائية والموافقة عليها"، مبينا أنه "تم الانتهاء كذلك من هيئة النقل وهيئة البريد".

من جانبه، قال الوكيل المساعد لقطاع خدمات المشتركين عبدالله العازمي أنه "تم العمل على تطبيق خدمة الموظف الشامل عبر إنجاز جميع المعاملات عبر موظف واحد"، موضحا أنه "تم تدريب عدد من الموظفين في مقاسم البلاد لهذا الخصوص".

وأضاف العازمي ان "الاسبوع المقبل سيشهد افتتاح مقاسم الاحمدي وجنوب الصباحية والفنطاس"، مشيرا إلى أن "الوزارة اقتربت من اتخاذ الاجراءات التنفيذية الخاصة بإنشاء مركز الحكومة مول في محافظه الفروانية، إذ تم تحديد منطقة العارضية كموقع لهذا المركز".

back to top