لجنة الكرة بالزمالك ترفض عودة التوأم بدلاً من فييرا

نشر في 30-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 30-10-2012 | 00:01
No Image Caption
رفضت لجنة الكرة بنادي الزمالك مناقشة عودة التوأم حسام وإبراهيم حسن للقيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أن جدد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الحالي للفريق تقديم استقالته الرسمية، بسبب عدم عودة النشاط الرياضي.

جاء ذلك بعدما عرض عضو مجلس إدارة النادي عضو اللجنة حازم إمام إمكانية تعيين حسام حسن كمدير فني، بناء على رغبة جماهير الزمالك التي ترغب في عودة التوأم في أي وقت من الموسم، على أن يتم تعيين إبراهيم حسن مديراً للكرة.

كما أعرب عدد من نجوم الزمالك القدامى، وعلى رأسهم الثنائي أحمد رفعت مدير الكرة السابق، ود. محمود سعد رئيس قطاع الناشئين، عن غضبهم واستيائهم الشديد من رغبة مجلس الإدارة في إعادة التوام، مؤكدين رفضهم عودة حسام حسن.

في الوقت نفسه، جدد مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس, بالاتفاق مع حمادة إمام رئيس لجنة الكرة، مفاوضاته لضم أحمد عيد عبدالملك، صانع ألعاب نادي حرس الحدود، للانتقال إلى صفوف النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، رغم أنها تعثرت قبل غلق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بسبب مبالغة مسؤولي حرس الحدود في طلباتهم المادية, التي وصلت إلى مليوني ونصف جنيه.

back to top