زاهر: أخطرنا وزارات الدولة بتأجيل الدوري إلى 20 ديسمبر

نشر في 04-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 04-12-2012 | 00:01
No Image Caption
طالب عدد كبير من مسؤولي أندية الدوري الممتاز المصري مجلس إدارة اتحاد الكرة (الجبلاية) برئاسة جمال علام بالاستقالة في حالة عدم عودة الدوري الممتاز في منتصف ديسمبر الجاري.

كان مسؤولو أندية الدوري الممتاز قد اجتمعوا بمجلس الجبلاية مؤخرا، ووضعوا يوم 15 ديسمبر موعدا نهائيا لعودة الدوري الممتاز هذا الموسم، وهو الموعد نفسه الذي أعلن الرئيس محمد مرسي إجراء استفتاء على دستور البلاد الجديد فيه.

في الوقت نفسه، أكد سيف زاهر عضو اتحاد الكرة أنه تقرر تأجيل انطلاق الدوري من 15 ديسمبر إلى 20 من نفس الشهر، بسبب إقامة الاستفتاء الشعبي على الدستور الجديد.

   وأضاف زاهر أنه تم إرسال، أمس (الاثنين) جدول الدوري للموسم الجديد إلى وزارات الرياضة والدفاع والداخلية، مضيفاً "سيتم مطالبتهم بضرورة الرد بالموافقة على تأمين المباريات من عدمه قبل 20 ديسمبر لإبلاغ الأندية بالاستعداد الجيد للمباريات".

على جانب آخر، قرر مجلس إدارة الجبلاية اختيار سيف زاهر لرئاسة بعثة المنتخب المصري المسافرة إلى قطر لخوض مواجهة ودية أمام المنتخب العنابي يوم 28 ديسمبر الجاري بالدوحة، وجاء اختيار زاهر عقب اعتذار حمادة المصري عضو المجلس عن السفر لارتباطه ببعض المهام الأخرى المكلف بها من قبل الاتحاد.

يذكر أن المنتخب المصري يطير إلى قطر 26 ديسمبر استعدادا للمباراة الودية التي سيتم تخصيص دخلها لمصلحة أسر الشهداء.

back to top