مهمة صعبة لسان جرمان

نشر في 11-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 11-12-2012 | 00:01
يخوض باريس سان جرمان الثاني اختبارا صعبا في ضيافة فالنسيان الخامس اليوم في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وعلى "ستاد نونجسر"، سيكون سان جرمان امام اختبار صعب جداً في ضيافة فالنسيان، الذي لم يذق طعم الهزيمة بين جماهيره في المباريات الثماني التي خاضها في معقله حتى الآن.

ويدخل سان جرمان الى هذه المواجهة الصعبة جداً بمعنويات جيدة، بعد ان استعاد توازنه (اثر ثلاث هزائم في 5 مباريات) وحسم صدارة مجموعته الأولى في دوري ابطال اوروبا بفوزه على بورتو البرتغالي 2-1 الثلاثاء الماضي، ثم اتبع هذه النتيجة باكتساح ضيفه ايفان برباعية نظيفة، بينها هدف للسويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي رفع رصيده الى 14 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين، ما سمح بالصعود الى المركز الثاني على حساب مرسيليا الذي مني بدوره بهزيمة ثقيلة جدا امام لوريان (صفر-3) أمس الأول.

ليون يحسم القمة مع سانت إتيان بصعوبة

حسم ليون المتصدر القمة مع مضيفه سانت اتيان الرابع بصعوبة 1-صفر، واذل لوريان مضيفه مرسيليا صاحب المركز الثالث 3-صفر أمس الأول في المرحلة السادسة عشرة .

على استاد جيفري غيشار، انتظر ليون حتى الدقيقة 65 ليسجل هدفه الوحيد بواسطة البرازيلي ميشال باستوس من ركلة حرة رافعا رصيده الى 34 نقطة، ومبتعدا بفارق 5 نقاط عن باريس سان جرمان، وعن مرسيليا الذي سقط سقوطا كبيرا على ملعبه فيلودروم، فيما وقف رصيد سانت اتيان عند 26 نقطة.

وفي مباراة ثالثة، تعادل بوردو سلبا مع مضيفه ريمس الوافد الجديد.

back to top