مورينيو يلمح إلى أن البرشا كان يريد التعاقد مع بيبي

نشر في 21-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 21-10-2012 | 00:01
No Image Caption
ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني امس الى أن النادي الغريم برشلونة حاول التعاقد مع مدافعه بيبي في وقت سابق.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحافي إن مواطنه بيبي كان مطلوبا من اثنين من أفضل أندية العالم قبل تمديد عقده مع الريال.

ولم يكشف (مو) عن هوية الناديين، ولكن حين سئل عما اذا كان البرشا من بينهما، أجاب في غموض "لا أعرف".

وأشار مورينيو "اثناء وقوع بعض المشاكل حول تجديد عقد بيبي سعى اثنان من أقوى أندية العالم لمنعه من توقيع عقد جديد مع الريال، لا أعرف ما اذا كان أحد هذين الناديين يحضر شريط فيديو له الآن".

وتكهنت وسائل الاعلام الإسبانية بأن عدم نفي المدرب (الفريد من نوعه) للأمر يعني أن النادي الكاتالوني دخل طرفا في المفاوضات مع بيبي، لا سيما بعد نشر شريط فيديو يظهر وحشية بيبي في الملعب ردا على اتهامه للاعبي البرشا بـ"التمثيل".

وفي سياق آخر، رفض البرتغالي المحنك الحديث عن احتمالية انضمام الهداف الكولومبي راداميل فالكاو نجم هجوم أتلتيكو مدريد الى فريقه، واكتفى بتوجيه المديح للمستوى المبهر الذي يقدمه "النمر" اللاتيني.

وعلق مدرب الميرينغي "لا أعرفه شخصيا، لكن الجميع يتحدث عنه بشكل رائع على المستوى الشخصي، أما فنيا فإنني أستمتع بنجاحاته، لكن مدربيه الحاليين هما بيكرمان (مدرب المنتخب) وسيميوني (مدرب أتلتيكو) وفقط".

ويحتل ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، المركز الخامس بفارق ثماني نقاط عن المتصدرين غريمه برشلونة وجاره أتلتيكو مدريد.

(إفي)

back to top