كاظمة يسعى إلى مواجهة الأهلي المصري في يناير

نشر في 20-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 20-12-2012 | 00:01
No Image Caption
مسؤولوه يفاوضون دويدار... وينقسمون حول البرقاوي!

تحدد بطولة الدوري المصري مصير مفاوضات كاظمة مع نادي اتحاد الشرطة بشأن ضم المدافع أحمد دويدار، ويسعى مسؤولو البرتقالي إلى مواجهة الأهلي المصري في يناير المقبل.
تلقى النادي الأهلي المصري عرضا رسميا من كاظمة لمواجهته وديا خلال يناير المقبل بالكويت، وينتظر أن تعقد لجنة الكرة بالنادي الأحمر اجتماعا الأسبوع المقبل لدراسة العرض والبت فيه بشكل نهائي، وإن كان هناك اتجاه للموافقة عليه، لاسيما بعد إلغاء مباراة خيتافي الاسباني الودية، التي كان مقررا إقامتها خلال الشهر ذاته بجانب إلغاء دورة قطر الودية.

من جانب آخر، دخل مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة في مفاوضات جادة مع مسؤولي نادي اتحاد الشرطة الرياضي المصري عبر أحد وكلاء اللاعبين، وذلك من أجل التعاقد مع مدافع الشرطة أحمد دويدار في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لمدة 6 أشهر على سبيل الإدارة، مع إمكانية تمديد العقد لموسم آخر في حال موافقة الناديين واللاعب.

وينتظر مسؤولو نادي اتحاد الشرطة موقف اتحاد الكرة المصري الخاص بتفعيل قرار الاتحاد بانطلاق بطولة الدوري يوم 30 الجاري من عدمه، ففي حالة انطلاق البطولة في الأول، فإن المفاوضات لن يكتب لها النجاح، خصوصاً في ظل التمسك باللاعب الذي يرغب الأهلي والزمالك في الظفر بخدماته.

 أما في حال تأجيل البطولة مجدداً، فسيرتدي دويدار شعار البرتقالي لا محالة.

كما جس مسؤولو النادي نبض نادر شوفي وكيل اعمال لاعب الأهلي أحمد فتحي الذي لعب في وقت سابق للبرتقالي لمعرفة مدى إمكانية تعاقد النادي مع اللاعب لمدة 6 أشهر.

من ناحية أخرى، أبدى أعضاء الجهاز الفني للبرتقالي اقتناعهم التام بالمستوى الفني والبدني للاعب الصفاقصي التونسي شاكر البرقاوي الذي يخضع للتجربة حالياً مع الفريق، لكن شهد الجهاز الفني انقساما في الرأي مع جهاز الكرة حول اللاعب، اذ تمسك جمال يعقوب بالتعاقد مع مدافع في حين يرى الجهاز الفني ضرورة التعاقد مع اللاعب، والبحث عن مدافع!

ومن جانب آخر، عقد جهاز الكرة الذي يترأسه رئيس مجلس إدارة النادي أسعد البنوان اجتماعاً مساء أمس الأول بمقر النادي مع جمال يعقوب، والذي تم إبلاغه رسمياً بالعمل كمدرب حتى انتهاء الموسم، لكن يعقوب أبدى تحفظه على عمله من دون عقد، وهو ما سيتم تدراكه في الأيام القليلة المقبلة، حيث ابدى اعضاء الجهاز موافقتهم على توقيع عقد معه.

back to top