المضف: العربي ناجح بالأرقام وسيستمر

نشر في 21-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 21-10-2012 | 00:01
أكد أمين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف أن مجلس الإدارة نجح في قيادة النادي إلى بر الأمان، مضيفا أن ترديد البعض فشل المجلس كلام انشائي، ولا يستند إلى لغة الأرقام التي لا تكذب ولا تعرف المجاملة.

وأضاف المضف، في تصريح لـ"الجريدة"، أن المجلس نجح في إعادة البنية التحتية للنادي، وأن هناك العديد من المشاريع العملاقة التي ستنفذ في الفترة المقبلة، مثل إعادة بناء مبنى الإدارة وصالة عبدالعزيز الخطيب، وانشاء موقف متعدد الادوار يتسع لـ1200 سيارة، مشيرا إلى أن الأندية ليست رياضة فقط بل هناك جوانب أخرى مثل الإنشاءات وغيرها.

وتابع: "أما بخصوص الرياضة فالصورة ليست حالكة السواد او حتى سوداء، كما يتخيل البعض، فالنادي قفز في عهد المجلس الحالي إلى 80 نقطة في كأس التفوق العام، ثم إلى 125 نقطة في الموسم الماضي، وصحيح ان هناك بعض الإخفاقات في الكرة، لكن هناك تفوقا واضحا وملموسا في جميع اللعبات، التي نجحت في حصد نقاط كأس التفوق".

وزاد: "لو نظرنا إلى ناديي الكويت والقادسية فإن نقاط التفوق التي حصدها كل منهما كان للكرة النصيب الأقل فيها، وعلى أي حال الفريق الأول بالنادي يسير على الطريق الصحيح بإذن الله نحو العودة إلى منصات التتويج بشكل دائم".

back to top