اعترف أندريس إنييستا، لاعب وسط نادي برشلونة، امس، بأن الجلوس على مقاعد البدلاء ليس "وضعا طبيعيا"، بعد أن غاب عن تشكيلة برشلونة خلال فوزه الأحد على مايوركا، في الدوري الإسباني لكرة القدم، كما لم يشارك كبديل.

Ad

وأكد لاعب الوسط الدولي، أثناء مشاركته في الإعلان عن هاتف محمول وسط مدريد، "لا تعرف أبدا متى تصيبك كارثة أو أن تجلس على مقاعد البدلاء في وقت معين، رغم أن المؤكد أنه ليس وضعا طبيعيا"، مشيرا إلى الوضع الحالي لفريقه والجدل المثار حول وجود خلاف بين ليونيل ميسي وديفيد فيا نجمي الفريق داخل الملعب.

وتابع: "العلاقة جيدة، تلك اللحظات تمثل ظروفا طبيعية تحدث في المباريات، لا يوجد شيء آخر"، في الوقت الذي أقر فيه بأنه "في بعض الأحيان لا تتم الأمور بشكل جيد"، وليس من السهل تحقيق الفوز، ردا على سؤال بشأن الأهداف الكثيرة التي هزت شباك برشلونة هذا الموسم. كما علق على موضة المقارنات بين الأندية المختلفة في ما يتعلق بالتعامل مع اللاعبين الناشئين، حيث أبرز أنه "لحسن الحظ" نشأ في برشلونة، حيث يحظى أبناء النادي "بالثقة". وعاد إنييستا للثناء على ميسي، حيث وصفه بأنه "رقم واحد"، لذا اعتبره الأحق بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، مضيفا "إنه فريد وحاسم ولذلك يحطم كل الأرقام القياسية. ما يسعد جماهير برشلونة هو أنه يتبقى أمامه الكثير".